العدد 3515 - السبت 21 أبريل 2012م الموافق 30 جمادى الأولى 1433هـ

وزير «الصناعة» يزور السوق المركزي وعدداً من المجمعات التجارية

أشاد بالاستعدادات لاستضافة زوار «الفورمولا 1»

الوزير فخرو لدى زيارته سوق المنامة المركزي و المجمعات التجارية أمس
الوزير فخرو لدى زيارته سوق المنامة المركزي و المجمعات التجارية أمس

أشاد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو باستعدادات المجمعات التجارية والأسواق المختلفة في البلاد لاستضافة زوار البحرين المشاركين في سباقات جائزة البحرين الكبرى (الفورمولا 1)، إذ أبدى القائمون على هذه المرافق أعلى درجات المسئولية والحرص على تقديم جميع الخدمات والسلع والهدايا التي أبرزت الوجه الحضاري المتميز لمملكة البحرين.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها وزير الصناعة والتجارة للأسواق المحلية والتي شملت بالإضافة إلى السوق المركزي للخضراوات والفواكه وسوق اللحم بالمنامة، وأسواق رامز للتجارة، ومجمعي السيتي سنتر والسيف التجاريين.

وخلال الزيارة التي بدأها وزير الصناعة والتجارة والمسئولون المعنيون بالوزارة إلى سوق المنامة المركزي للخضراوات والفواكه، اطلع خلالها على حركة السوق والمتسوقين هناك.

وفيما يتعلق باللحوم الحمراء أكد عدد من القصابين بالسوق توافر كامل احتياجاتهم من اللحوم الحمراء، مثمنين دور وزير الصناعة والتجارة والوزارة في تعزيز المخزون وتوفير كل متطلباتهم من هذه المادة الحيوية بشكل مستمر بدون حدوث أي نقص طوال العام.

من جانبه، أكد مدير شركة البحرين للمواشي إبراهيم سلمان أن هناك مخزون كافٍ من المواشي، مع استمرار وصول الشحنات بشكل مبرمج ومنتظم الأمر الذي أسهم في تعزيز السوق بهذه المادة الحيوية.


أسبوع الانترنت الخليجي 2012 يواصل فعالياته لليوم الثالث

تواصلت الأنشطة التوعوية والتثقيفية في منصة عرض مجمع السيتي سنتر البحرين يومي الخميس والجمعة 19 و 20 أبريل 2012 وذلك ضمن فعاليات أسبوع الإنترنت الخليجي 2012، الذي افتتح برعاية وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بالتعاون مع جمعية البحرين للإنترنت، ورابطة مزودي خدمات المعلومات والاتصالات البحرينية (بيستا)، ورابطة الإنترنت الكويتية.

وشهدت المنصة إقبالاً جماهيريّاً خلال اليوم الأول حيث زارها ما يزيد على 300 زائر من مختلف الجنسيات وأبدوا تفاعلهم مع موضوع الأسبوع هذا العام كونه يسلط الضوء على قضية أمن الأطفال على الانترنت من ناحية استخدامهم الألعاب الالكترونية واسعة الانتشار في وقتنا الراهن. الى جانب توعيتهم من حيث استخدام الشبكات الاجتماعية في حياتهم اليومية والتأكيد على دور أولياء الأمور في توعية أطفالهم للاستفادة من هذه التكنولوجيا والابتعاد عن مخاطرها.

كما تضمنت فعاليات المنصة مسابقات يومية تثقيفية تدور حول أمن الأطفال على الانترنت والتي نالت إعجاباً من قبل رواد المجمع وحرصوا على المشاركة فيها لما لها من أهمية في نشر الوعي بهذا الخصوص. وتم إعلان الفائز في مسابقة الأسبوع التي تعرض على الموقع الإلكتروني لوزارة الصناعة والتجارة www.moic.gov.bh وبهذا تم اختتام فعاليات المنصة.

وستتواصل فعاليات أسبوع الإنترنت الخليجي 2012 حتى يوم الأربعاء 25 أبريل 2012 من خلال الزيارات الميدانية لـ 12 مدرسة حكومية.

العدد 3515 - السبت 21 أبريل 2012م الموافق 30 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً