العدد 3515 - السبت 21 أبريل 2012م الموافق 30 جمادى الأولى 1433هـ

البحرين تحتضن الملتقى الخليجي السادس لممارسي العلاقات العامة في يونيو المقبل

صرح رئيس جمعية العلاقات العامة وأمين عام الملتقى الخليجي لممارسي العلاقات العامة فهد إبراهيم الشهابي بأن الجمعية قد انتهت تقريبًا من الإعداد لعقد الملتقى الخليجي السادس لممارسي العلاقات العامة، الذي سيعقد تحت رعاية مستشار جلالة الملك للشئون الإعلامية والرئيس الفخري لجمعية العلاقات العامة البحرينية نبيل يعقوب الحمر، وذلك في الفترة من 5 إلى 7 يونيو/ حزيران المقبل في فندق ومنتجع سوفتيل الزلاق بمملكة البحرين.

وأوضح الشهابي أن الجمعية اختارت لملتقى هذا العام محورًا أساسيًّا وهو «ميثاق شرف المهنة»، وذلك لأهمية وجود ميثاق شرف لممارسي مهنة العلاقات العامة كونها الجهة المسئولة عن جميع الأنشطة الإعلامية لأية مؤسسة، وفي مقدمتها وضع وبناء والحفاظ على الصورة الذهنية لتلك المؤسسة.

وقال إن جدول أعمال الملتقى لهذا العام سيكون حافلاً بالفعاليات التدريبية التي ستتنوع بين أوراق العمل والجلسات الحوارية وورش العمل التدريبية، مشيراً إلى أن حفل افتتاح الملتقى سيحتوي على كلمة للمتحدث الرئيسي فيه، إضافة إلى إعلان الشخصية الفائزة بجائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة للعام 2012م.

أما بالنسبة إلى ثاني أيام الملتقى؛ فقد ذكر الشهابي أنه سينقسم إلى ثلاث جلسات عمل، سيتخللها عرض لأوراق العمل للمتحدثين الرئيسيين لكل جلسة، ومن ثم سيشارك بقية المتحدثين في كل جلسة بتعليقاتهم على أوراق العمل. كما سيخصص الجزء الأخير من كل جلسة لمداخلات المشاركين في الملتقى، ومن المتوقع أن يزيد عددهم على مئتي مشارك من كل دول الخليج العربي. وفي اليوم الأخير للملتقى، سينقسم المشاركون إلى ثلاث مجموعات، بحيث تمثل كل مجموعة ورشة عمل تدريبية منفصلة. حيث ستكون ورشة العمل التدريبية الأولى بعنوان: «المهارات المتقدمة للمراسم والتشريفات» وسيكون عنوان الورشة الثانية: «المسئولية الاجتماعية للمؤسسات» أما الورشة الثالثة فستكون بعنوان: «مهارات تنظيم الفعاليات».

العدد 3515 - السبت 21 أبريل 2012م الموافق 30 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً