العدد 3516 - الأحد 22 أبريل 2012م الموافق 01 جمادى الآخرة 1433هـ

العاهل: يبقى باب الحوار الصادق بين جميع أبناء شعبنا مفتوحاً دائماً

جلالة الملك يشهد منافسات جائزة البحرين الكبرى لسباق الفورمولا واحد

شهد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، منافسات جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج لسباق السيارات الفورمولا واحد، التي أقيمت أمس الأحد (22 أبريل/ نيسان 2012) على حلبة البحرين الدولية.

ولدى وصول موكب جلالة الملك كان في الاستقبال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة وكبار المسئولين بحلبة البحرين الدولية.

وتوجه جلالته إلى القاعة الرئيسية للحلبة حيث تابع من هناك سباق الفورمولا واحد، وخلال السباق تبادل جلالة الملك الأحاديث مع رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والمساعد الخاص لرئيس هيئة الأركان المشتركة بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل ابن الحسين، ورئيس وزراء باكستان الأسبق شوكت عزيز والسير جاكي ستيورت حيث عبر جلالته عن شكره للجميع على حضورهم في هذا المحفل الرياضي العالمي.

وأعرب جلالة الملك عن تقديره لولي العهد على الجهود التي يبذلها سموه في تعزيز مكانة البحرين في الأوساط الرياضية العالمية وجميع العاملين في حلبة البحرين الدولية، مرحباً جلالته بانطلاق سباق جائزة البحرين الكبرى لسباقات السيارات الفورمولا واحد الذي توج في ثلاثة أيام من المسابقات والفعاليات.

كما أشاد الملك بالدور الذي بذله الجميع في إنجاح هذا السباق الذي يعكس الصورة النموذجية المشرفة لمملكة البحرين وعطاء أبنائها في تنظيم هذا الحدث الرياضي الذي يستقطب الكثير من الزوار والسياح ومحبي رياضة سباق السيارات من جميع أنحاء العالم.

وأثنى جلالة الملك على هذه المشاركة الواسعة من الجميع وحرصهم على توفير كل الإمكانات والتسهيلات للزوار والسياح.

وأعرب جلالة الملك عن تقديره للاتحاد الدولي للسيارات والفرق المشاركة والجهات الراعية وحلبة البحرين الدولية على ضمان البداية لهذا الحدث وانطلاقه ضمن الروح الاحتفالية المجتمعية التي تمثلها الفورمولا واحد.

وأكد جلالته التزام الحكومة بتعزيز جهود التوافق والإصلاح في مملكة البحرين، وأضاف جلالته «أريد أن أوضح التزامي الشخصي بالإصلاح وتحقيق التوافق في بلدنا العظيم، ويبقى باب الحوار الصادق بين جميع أبناء شعبنا مفتوحاً دائماً».

وقال جلالة الملك: «في الشهر الماضي تسلمت تقريراً عن التقدم المحرز في توصيات اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق وأكد بالفعل تجاوب الحكومة وإحراز تقدم واسع وملحوظ في الجهود التي تبذلها في الإصلاح وعلينا طبعاً مواصلة وتيرة الإصلاح». وهنأ جلالة الملك الفرق الفائزة، وتمنى لبقية الفرق حظاً أوفر في السباقات القادمة، وشكر الجميع على ثقتهم في مملكة البحرين بمجيئهم إلى هذا السباق، وأعرب عن تطلعه بالترحيب بهم مرة أخرى في العام المقبل.

العدد 3516 - الأحد 22 أبريل 2012م الموافق 01 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 13 | 4:44 ص

      نبارك

      الف الف مبروك ياالبحرين هذا الشعب الطيب سنة وشيعة واما المعارضين الله يهديهم انشاء الله ويكفون عن سعيهم فى الخراب انتم ماتقدرون على الحكومة الله المستعان

    • زائر 11 | 3:47 ص

      نجاح الفورمولا 1

      نبارك لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسي ال خليفة و صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر خليفة بن سلمان ال خليفة وولي العهد الأمين علي نجاح الفورمولا 1

اقرأ ايضاً