العدد 3516 - الأحد 22 أبريل 2012م الموافق 01 جمادى الآخرة 1433هـ

القيادة تتبادل التهاني بنجاح سباقات الفورمولا 1

تبادلت القيادة السياسية في البلاد برقيات التهاني بمناسبة نجاح سباق الفورمولا واحد الذي اختتم يوم أمس الأحد (22 أبريل/ نيسان 2012) على حلبة البحرين الدولية.

وأعربت القيادة، عن اعتزازها بالنجاح الكبير لفعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد، مشيرة إلى أن الصورة المشرقة التي ظهرت عليها فعاليات السباق تبعث على الفخر بالقدرات الهائلة التي تمتلكها مملكة البحرين على صعيد استضافة الأحداث الرياضية العالمية بفضل الرؤية الثاقبة للقيادة التي تركز على وضع مملكة البحرين في مكانة مميزة على الخارطة العالمية.


الزياني يشيد بنجاح الفورمولا 1 بالبحرين

رفع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف الزياني، التهاني والتبريكات إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وإلى شعب البحرين، بمناسبة النجاح الذي حققته بطولة العالم للفورمولا 1 التي استضافتها مملكة البحرين على حلبة البحرين الدولية لسباقات السيارات, ووصفه بأنه إنجاز مشرف يليق بمكانة مملكة البحرين وسمعتها الدولية.

وأشاد الزياني بنجاح مملكة البحرين في تنظيم هذه البطولة العالمية، وبتمكن الجهات المختصة من تسخير كل الإمكانات وعلى كل المستويات لجعل أجواء السباق مثالية آمنة تكفل له النجاح, ما يؤكد مكانة مملكة البحرين وقدرتها على النجاح في مواجهة التحديات والتغلب على كل الصعاب، بكل كفاءة واقتدار كان محل إشادة الفرق العالمية المشاركة في البطولة وزوار مملكة البحرين خلال فترة إقامة البطولة.

وقال الزياني إن ما تحقق من نجاح لمملكة البحرين في استضافة هذه البطولة يعد مفخرة لكل مواطني دول مجلس التعاون، وإن تمسك الاتحاد الدولي للسيارات بإقامة سباق الفورمولا 1 في مملكة البحرين, وفي موعده المحدد، يبرهن وبما لا يدع مجالاً للشك، على ثقة الاتحاد في قدرة مملكة البحرين على تنظيم هذه البطولة.


الصالح يهنئ القيادة بنجاح الفورمولا 1

بعث رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح برقية تهنئة إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أعرب فيها عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة النجاح الباهر لفعاليات سباقات جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 الذي حاز إشادة عالمية.

وقال في برقيته: «إن احتضان مملكة البحرين لهذا الحدث الرياضي العالمي، أكد المكانة الكبيرة التي تحتلها مملكة البحرين بين دول العالم ووضعها على خريطة العالم السياحي المتمدن كمقصد رياضي عالمي مهم، كما عكس ثقة العالم بشكل عام وفرق الفورمولا 1 بشكل خاص فيما تمتلكه مملكة البحرين وأجهزتها المختلفة من إمكانات وقدرات لاستضافة وتنظيم مثل هذه الفعاليات والأحداث الرياضية الكبرى».

كما بعث رئيس مجلس الشورى برقية تهنئة بهذه المناسبة إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة جاء فيها «يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح فعاليات سباق الفورمولا 1 الذي حاز إشادة من المهتمين بهذه الرياضة من دول العالم كافة».

العدد 3516 - الأحد 22 أبريل 2012م الموافق 01 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً