العدد 3517 - الإثنين 23 أبريل 2012م الموافق 02 جمادى الآخرة 1433هـ

داركليب والنصر في موقعة نارية والهدف تحقيق اللقب

المحرق والنجمة يلعبان لتحقيق برونزية دوري شباب الطائرة

يختتم الاتحاد البحريني للكرة الطائرة اليوم بطولات الفئات العمرية بإقامة المباراة النهائية لدوري الشباب وذلك بين حامل اللقب النصر مع داركليب بطل الكأس وذلك عند الساعة (6:30) مساءً، وسيسبقها لقاء تحديد المركز الثالث بين المحرق والنجمة عند الساعة (4:30) عصراً.

وستحتضن صالة اتحاد الطائرة في مدينة عيسى الرياضية هاذين اللقاءين.

وبالعودة للمباراة النهائية، من المتوقع أن تشهد تنافساً شديداً على غرار ما حصل بينهما في نهائي الكأس قبل شهرين تقريباً من الآن.

إذ التكافؤ سيكون عنوان المباراة، فداركليب الذي سيطر على موسم الفئات العمرية يرغب بتكرار انجازه التاريخي عندما حقق السداسية، فيما يطمح النصر لإنهاء موسمه بإنجاز مهم وهو الحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي وإيقاف هيمنة «العنيد» هذا الموسم.

الفريقان لعبا هذا الموسم، عدة مباريات فيما بينهما، فكانت الغلبة لداركليب في مباراتين، فيما انتصر النصراوية مرة واحدة.

وجاء تأهل حامل اللقب النصر بعد تصدره لمجموعته الثانية على حساب المحرق واتحاد الريف، ومن ثم فوزه الصعب على النجمة في المربع الذهبي بنتيجة (3/2).

أما داركليب تمكن من كسب رهان الصدارة في الدور التمهيدي ومن ثم مجموعته الأولى بعد أن تفوق على النجمة ومن ثم البسيتين، ليلعب بعدها الدور نصف النهائي مع المحرق ويتجاوزه بسهولة وبثلاثية نظيفة.

هذه النتائج الإيجابية التي حققها الفريقان، ستفتح الأبواب على مصراعيها لكليهما، إذ كلٍ منهما يملك فرصة تحقيق اللقب.

علماً بأن النصر الذي سيعول بشكل مطلق على الثنائي حسين خليفة وعلي سلطان، وبدرجة أقل على صادق ضاحي ومحمد عباس، سيفتقد لخدمات لاعب الارتكاز سيد محمد عيسى بسبب استبعاده النهائي من مباراة الدور نصف النهائي، وبحسب لائحة المسابقات المحلية فإن المستبعد يتم إيقافه مباراة تلقائياً بعد ذلك.

فيما من المنتظر أن يلعب داركليب وهو مكتمل الصفوف والطموحات تراوده بتكرار إنجاز 2006، ولهذا سيعتمد مدربه إبراهيم علي على محمد يعقوب وعلي سلمان ومحمود عبدالواحد في الأطراف، وعلى حسن عباس وأيمن عيسى في وسط الشبكة.

العدد 3517 - الإثنين 23 أبريل 2012م الموافق 02 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً