العدد 3517 - الإثنين 23 أبريل 2012م الموافق 02 جمادى الآخرة 1433هـ

محمد بن مبارك يستقبل نائب رئيس جمعية الصداقة البحرينية الامريكية

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بمكتبه بقصر القضيبية اليوم نائب رئيس جمعية الصداقة البحرينية الامريكية دوغ كاتز حيث تم التأكيد خلال اللقاء على اهمية العلاقات التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الامريكية في ظل ما يجمعهما من مصالح وتعاون مشترك.


واشار سمو نائب رئيس مجلس الوزراء الى ان تأسيس جمعية الصداقة البحرينية الامريكية منذ اكثر من عشرين عاما اسهم في توطيد هذه العلاقة مشددا سموه على ضرورة البناء على هذه العلاقات وتطويرها وتعزيزها وتفعيل دور الجمعية في استدامتها والاستفادة مما وصلت اليه خاصة بعد توقيع البلدين لاتفاقية التجارة الحرة عام 2005م والتي حققت الكثير من الفرص للقطاع الخاص في البلدين لتطوير اعمالهم ونسب مرضية ونموا متزايدا لحجم التجارة بين البلدين.

واكد سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على دعم جهود الجمعية وتوفير السبل التي تؤدي الى تحقيق اهدافها في توطيد عرى التعاون في كافة المجالات بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الامريكية.

وقد استعرض دوغ كاتز أنشطة الجمعية التي تقوم بها من اجل تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين موجها الشكر لحكومة مملكة البحرين على ما تقوم به في هذا المجال مشيدا بالخطوات التي تتخذها مملكة البحرين في تعزيز الديمقراطية اعتمادا على مبادئ المشروع الاصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى.

كما قدم دوغ كاتز التهنئة لسمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على النجاح الكبير الذي حققته مملكة البحرين في تنظيم سباقات الجائزة الكبرى للفورمولا واحد والذي عكس قدرة البحرين على استضافة هذه الاحداث العالمية.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً