العدد 3520 - الخميس 26 أبريل 2012م الموافق 05 جمادى الآخرة 1433هـ

أهالي «دار كليب» و«شهركان» يشكون انقطاع المياه 5 أيام

الوسط - محرر الشئون المحلية 

26 أبريل 2012

شكا عدد من أهالي قريتي دار كليب وشهركان انقطاع المياه عن منازلهم طوال الـ 5 أيام الماضية، إذ شمل الانقطاع منازل في مجمعين سكنيين، يقعان في منتصف القرية.

وقال عدد من أهالي دار كليب في اتصالات تلقتها «الوسط» إنهم فوجئوا بانقطاع المياه عن منازلهم قبل 5 أيام، واستمرت المشكلة معهم دون حل، فيما أشاروا إلى أن «هيئة الكهرباء والماء وفرت عدداً من صهاريج المياه للتقليل من حجم المشكلة، إلا أنها غير كافية».

وذكروا «قدمنا بلاغات لدى مركز الاتصال التابع إلى الهيئة، وبحسب ما عرفنا منهم؛ فإن المشكلة في إحدى مضخات المياه التي تزوّد المنازل الواقعة ضمن المجمعين المذكورين».

ولفت أحد أهالي داركليب إلى أنه «بعد أن أقوم بالتبليغ عن المشكلة، تصلني رسالة مفادها أنه تم إصلاح الخلل، في حين أن المياه ما زالت مقطوعة عن منازلنا»، فيما أفاد آخر «قالوا لنا إن المشكلة سيتم حلها يوم أمس الأول (الأربعاء) ولم تُحل، وقيل لنا مرة أخرى إن المشكلة ستحل أمس (الخميس)، إلا أنه وحتى الساعة السادسة من مساء أمس، المشكلة كما هي».

ونوّهوا إلى قيامهم بشراء كميات من المياه الصالحة للشرب، للاستخدام للاستحمام وغسل الأواني والطبخ، متسائلين «إلى متى سنبقى نشتري مياهاً على حسابنا الخاص؟».

هذا، وحاولت «الوسط» الحصول على تعليق رسمي من هيئة الكهرباء والماء، عبر الاتصال بإدارة العلاقات العامة والإعلام، إلا أنها لم توفق لذلك، بعد اتصالات أجرتها مع مسئولين في الإدارة المذكورة».

العدد 3520 - الخميس 26 أبريل 2012م الموافق 05 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً