العدد 3522 - السبت 28 أبريل 2012م الموافق 07 جمادى الآخرة 1433هـ

ناصر بن حمد: التكريم يدفعني لتقديم المزيد من الدعم للحركة الشبابية العربية

تقديم درع «فارس الشباب العربي» في ملتقى الكويت الإعلامي

مستشار جلالة الملك يتسلم الدرع نيابة عن سمو الشيخ ناصر
مستشار جلالة الملك يتسلم الدرع نيابة عن سمو الشيخ ناصر

منح رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة درع «فارس الشباب العربي» ضمن ملتقى الكويت الإعلامي وذلك نظراً للجهود التي يبذلها سموه في خدمة الحركة الشبابية في الوطن العربي بصورة عامة إضافة إلى الإنجازات التي حققها سموه في مختلف القطاعات.

وأناب سموه مستشار جلالة الملك للإعلام نبيل الحمر لاستلام الدرع وذلك في الحفل الذي أقيم في فندق شيراتون الكويت.

جاء ذلك خلال ملتقى الكويت الإعلامي والذي أقيم تحت رعاية أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والذي أناب وزير الإعلام الكويتي الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح لتسليم الجوائز والأوسمة على الفائزين في هذا الملتقى.

وبهذه المناسبة، أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره البالغ للدور الكبير الذي يقوم به أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في دعم الحركة الشبابية في دول مجلس التعاون الخليجي والوطن العربي الكبير، مشيراً إلى أن هذا الدرع يعد من الدروع التكريمية المتميزة التي حصلت عليها، الأمر الذي سيدفعني لتقديم المزيد من الجهود من أجل خدمة شباب البلدان العربية بصفة عامة.

وأكد سمو الشيخ ناصر أهمية ملتقى الكويت الإعلامي الثاني للشباب باعتباره الطريق الصحيح لتثقيف الشباب إعلامياً، وحصولهم على الجوانب النظرية والتطبيقية في مجال الإعلام والتي تشدد على أهمية وسائل الإعلام في إبراز الجوانب الإيجابية عن الشباب العربي، معرباً عن أمله في أن ينطلق الشباب إلى فضاءات أوسع في الوعي الإعلامي ليتناولوا قضايا الإعلام بشكل واقعي.

وكشف أهمية وضع استراتيجية إعلامية مبنية على تناول الأحداث بصورة موضوعية تساهم في بناء المجتمع في كل الجوانب، مبيناً أن الإعلام من أهم الوسائل التي من الممكن استخدامها لتبيان التطور الحاصل في الحركة الشبابية في بلداننا العربية.

وبين الدور الفاعل الذي قام به الشباب في البلدان العربية في الرقي بأوطانهم والمشاركة الفعالة في عملية التنمية التي شهدتها دول الوطن العربي، مؤكداً أن الشباب هم عماد المستقبل ويجب أن تكون لهم أدوار حقيقية في مختلف جوانب الحياة وخاصة الدور الإعلامي الذي أبرز دور الشباب وإسهاماتهم في خدمة بلدانهم، إضافة إلى التركيز الإعلامي على ما تحظى به فئة الشباب من مساحة واسعة في دعم سياسات التنمية والرقي بالبلدان العربية.

العدد 3522 - السبت 28 أبريل 2012م الموافق 07 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً