العدد 3522 - السبت 28 أبريل 2012م الموافق 07 جمادى الآخرة 1433هـ

وزير «الصناعة» يؤكد حرص الحكومة على تعزيز استقرار الأسعار

فخرو أثناء زيارته التفقدية للأسواق أمس
فخرو أثناء زيارته التفقدية للأسواق أمس

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، متابعة الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة بالذات لجميع مستجدات السوق المحلية وحركة الأسعار، وخصوصاً بالنسبة للمواد الغذائية والاستهلاكية التي يزداد الإقبال عليها من قبل المستهلكين، منوهاً بالدور الإيجابي الذي يقوم به الكثير من التجار والمستوردين في سبيل تحقيق الاستقرار في السوق، وتوفير جميع متطلبات المواطنين من هذه المواد في جميع الأوقات.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها وزير الصناعة والتجارة، يرافقه عدد من المسئولين بالوزارة في سوق المحرق المركزي وأسواق آخر فرصة بالمحرق، بالإضافة إلى مجمع السيتي سنتر وأسواق كارفور ومجمع السيف التجاري.

وخلال جولته في سوق المحرق المركزي للخضراوات والفواكه وسوق اللحم، استمع الوزير الى ملاحظات التجار والموردين والباعة المتواجدين الذين أشادوا بجهود وزارة الصناعة والتجارة والوزير الهادفة الى تسهيل إجراءات الاستيراد والتنسيق مع الجهات الأخرى المختصة والمعنية بتحقيق الاستقرار في الأسواق وضمان انسيابية حركة البيع والشراء فيها.

أما بالنسبة للحوم الحمراء، فأكد عدد من القصابين أن الكميات التي توفرها الشركة حالياً تفي بحجم الطلب، مثمنين دور وزارة الصناعة والتجارة والوزير عبر الزيارات التي يقوم بها بشكل متواصل في تحقيق الاستقرار في هذا القطاع.

وفي المقابل أكد مدير عام شركة البحرين للمواشي إبراهيم سلمان، حرص الشركة على متابعة متطلبات السوق ورصد الحركة بشكل يومي والنظر في حاجة القصابين في جميع المناطق والأسواق على أن تتم تلبية الطلبات بحسب الاحتياج، منوهاً إلى توافر مخزون كافٍ من هذه المادة في البلاد في الفترة الحالية.

ومن محافظة المحرق توجه الوزير إلى محافظة العاصمة حيث زار مجمعي السيتي سنتر والسيف التجاريين، واطلع على مستجدات الحركة فيهما.

العدد 3522 - السبت 28 أبريل 2012م الموافق 07 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً