العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ

وزير العمل يبحث مع الجاسم تطوير عمل المكتب التنفيذي لوزراء العمل الخليجيين

التقى وزير العمل جميل محمد علي حميدان في مكتبه أمس الأول الخميس (3 مايو/ أيار 2012) المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ووزراء الشئون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عقيل أحمد الجاسم.

وخلال اللقاء، أكد حميدان الدور الحيوي الذي يقوم به المكتب التنفيذي في تنفيذ المشاريع والبرامج التي تصب في صالح تعزيز العلاقات وجودة العمل في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي من شأنها أن تسهم في تطوير جميع قضايا المجتمع الخليجي؛ ومن بينها القضايا العمالية والاجتماعية على حد سواء، إضافة إلى العمل على تحقيق التعاون والتنسيق والتكامل في مختلف المجالات العمالية والاجتماعية بين الدول الأعضاء.

واستعرض الطرفان آليات وخطط تطوير عمل المكتب التنفيذي للمرحلة المقبلة، وكذلك الأنشطة التي يعتزم المكتب تنفيذها ضمن خطته للعام الجاري.

من جانبه، عبر الجاسم عن تقديره للإنجازات والمشاريع التي حققتها وزارة العمل بمملكة البحرين ولاتزال، والتي تم تعميمها للاستفادة وأثرت إيجابيّاً على مستوى العمل الخليجي المشترك وحققت المزيد من التقدم في مسيرة التنمية البشرية في دول المجلس، كما قدم شكره لوزير العمل نظير الدعم الفني المستمر الذي يحظى به المكتب التنفيذي دوماً من مملكة البحرين دولة المقر، والتعاون الذي تبديه وزارة العمل في تسخير جميع الإمكانات لتحقيق رسالة وأهداف المكتب التنفيذي.

العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:51 م

      bahraini

      al sallam alikum ..fix the wrong system in bahrain first !! then you can help others C !! ya sater

اقرأ ايضاً