العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ

منتخب «رمال الشواطئ» ينتظر الفرج من اتحاد الكرة

ما زال منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية ينتظر الفرج بشأن مشاركته في البطولة الآسيوية التي ستقام في الصين خلال يوليو المقبل، إذ يواصل المنتخب حاليا تدريباته وتحضيراته اليومية بقيادة المدرب الوطني محمود الغاوي على الملعب الخاص باللعبة في محيط اتحاد الكرة بالرفاع.

ويعاني منتخب الشواطئ في الوقت الراهن من غموض في الكثير من الجوانب الخاصة لهذه المشاركة سواء على صعيد الإجراءات الإدارية أو من خلال غياب الرؤية بشأن برنامجه التدريبي وخصوصا معسكره الخارجي، علاوة على غموض في ملف مدربه الذي سيقوده خلال الفترة المقبلة.

وبحسب المعلومات المتوافرة في تحضيرات هذا المنتخب فإن اللجنة الأولمبية البحرينية أنهت كافة الإجراءات الخاصة بمشاركة المنتخب وسط غياب تام لاتحاد الكرة الذي لا يملك أي معلومات أو متابعة في هذا الجانب في ظل غياب المتابعة الخاصة من قبله لجميع الجوانب المتعلقة به.

وكانت لجنة الصالات والشواطئ باتحاد الكرة عملت خلال الفترة الماضية على توفير سيرة ذاتية لمدرب أجنبي هو الأورغوياني فرناندو دانييل كوردوبا على أمل أن ينهي اتحاد الكرة مفاوضاته معه لقيادة المنتخب بدلا من البرازيلي غوغا، إلا أن اتحاد الكرة التزم الصمت طوال الفترة الماضية، ويبدو أن المدرب الغاوي سيقود المنتخب إلى حين الفصل في هذا الملف.

العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً