العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ

الديري: قرار «الاستئناف» كيدي ولن نلعب مباراة الإعادة أمام الشباب

قال إن النادي سيشكو للجنة الأولمبية والاتحادين الآسيوي والدولي

وصف أمين السر العام في نادي الدير حسن الديري في اتصال مع «الوسط الرياضي» بأن القرار الذي اتخذته لجنة الاستئناف باتحاد اليد الداعي لإعادة مباراة ناديه مع الشباب ضمن منافسات الدورة السداسية للمجموعة الأولى بـ «الكيدي» من قبل رئيس اللجنة عبد الحسن الحايكي، مؤكدا على أن النادي لا يقبل القرار وسيشكو اتحاد اليد للجنة الأولمبية البحرينية وسيتواصل مع الاتحادين الآسيوي والدولي بهذا الشأن.

وقال حسن الديري أيضا: «بحسب مفهومي الإداري، قرارات اللجان ليست تنفيذية على الأندية ولابد أن تقر من قبل مجلس الإدارة، لدينا خطاب رسمي من اتحاد اليد يفيد بأن النتيجة اعتمدت بالتعادل، وبعد فوزنا على الاتفاق تأكد تأهلنا، وعرفنا بأننا سنلعب أمام باربار غدا (الأحد) في الدور نصف النهائي، لم نستلم خطابا رسميا، وعرفنا القرار من خلال اتصال أجراه رئيس النادي عباس الماضي بأمين السر العام بالاتحاد».

وسأل «الوسط الرياضي» حسن الديري عما إذا كان النادي سيلعب المباراة المعادة المحددة يوم غد (الأحد) في حالة وصول خطاب رسمي يفيد اعتماد مجلس الإدارة لقرار الاستئناف، أجاب الديري «لن نلعب المباراة المعادة»، وأضاف «أطالب اتحاد اليد بتأجيل الدور نصف النهائي لبطولة الدوري لحين الحسم في هذه القضية، القرار الذي اتخذ فيه ظلم فاضح للنادي ولا يمكننا السكوت عليه».

وختم حسن الديري اتصاله بالقول «رئيس لجنة الاستئناف كان يساوم النادي من أجل الفوز على الاتفاق مقابل الحصول على استغناء اللاعب عيسى مشاخيل، وبعد هزيمتنا أمام الاتفاق وفقدان ناديه أمل الصعود للدورة السداسية، سلمت رسالة رسمية للاتحاد ترفض إلغاء اسم اللاعب من كشوفات النادي اعتقادا بأننا تواطأنا أمام الاتفاق، هذه ليست مبادئنا ولا نقبل أن نكون محل الشك يوما، لذلك القرار المتخذ معروف دوافعه ومن يقف خلفه».

العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:15 ص

      المباراة المشكله

      قرأنا تصريح الديري والذي تبين من خلاله بأنه غير ملم بقوانين اللعبه المحليه حيث ان اللجنه التي يرأسها الحايكي هي ليست لجنته بل مكونه من عدة أعضاء من مختلف الانديه ولاحظنا الكلام المتزن لرءيس نادي الشباب الكلم المفلس للديري الذي تحجج بتسجيل لاعب سماهيج في القضيه يرجى مراجعة تصريحاتك بدقه وساهيج لايريدون أن يعطوك الل عب. محايد

    • زائر 1 | 1:36 ص

      مؤامرة بالفعل

      في واقع الأمر أنا لست ممن يشجع نادي الدير كمفضل لدي ولكن هنالك مؤامرة في هذه السنة لإقصاء الفريق بشتى الطرق

      منها

      كانت هنالك محاولة لإبعاد أحد اللاعبين المميزين في الفريق بطريقة ما

      ومنها عدم قبول إستعارة لاعب الدائرة المشاخيل

      والآن يريدون للفريق أن يلعب مباراة أخرى مع الشباب رغم الثبوت بأن النتيجة تعادل ولا ينبغي لها أي كلام


      بالتوفيق للديراوية وأنت لها

اقرأ ايضاً