العدد 3531 - الإثنين 07 مايو 2012م الموافق 16 جمادى الآخرة 1433هـ

وزير الصحة: مستعدون لتوفير كل الدعم للحنة الطبية لبعثة الحج

استقبل وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي بمكتبه بديوان الوزارة صباح يوم "الاثنين" الموافق 30 أبريل/ نيسان 2012م، رئيس اللجنة الطبية لبعثة الحج بمملكة البحرين علي البقارة، بحضور وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق.
وخلال اللقاء، قدم علي البقارة لوزير الصحة تقرير عن اللجنة الطبية لبعثة الحج، واستعرض أعمال اللجنة وإنجازاتها والمهام التي تقوم بها للمواطنين في مكة المكرمة ومنى، موضحاً أن اللجنة الطبية تقدم خدماتها لكافة الحجاج البحرينيين وغير البحرينيين.
وتم التطرق إلى موضوع شراء الأدوية، وتم الأخذ بمقترح وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق، والمتمثل في شراء الأدوية من مكة المكرمة.
بعدها أعطى وزير الصحة ملاحظاته وتوجيهاته لبذل المزيد من الجهد في تقديم الخدمات الطبية للحجاج والتسهيل عليهم لأداء مناسك الحج بكل يسر وبدون مشاكل صحية، مبدياً استعداد وزارة الصحة لتوفير كل المتطلبات والدعم اللازم لأعمال اللجنة الطبية لبعثة الحج لما يصب في راحة حجاج بيت الله الحرام.
من جانبه، تقدم علي البقارة بجزيل الشكر والتقدير إلى كل من وزير الصحة، ووكيل الوزارة على اهتمامهما وتوجيهاتهما التي ستأخذها اللجنة بعين الاعتبار لما يصب في الارتقاء بالخدمات المقدمة للحجاج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:23 ص

      وفروا دكتورات اناث

      وفروا دكتورات يشتغلون اخر ليل، مو بس دكاترة رجال

اقرأ ايضاً