العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ

«البحرين والكويت» يطلق مجموعة منتجات «سكيورا» للتأمين المصرفي

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد في البحرين، عن إطلاق مجموعة جديدة وشاملة من منتجات التأمين تحت علامة «سكيورا»، العلامة التجارية لبنك البحرين والكويت في مجال التأمين المصرفي.

وعمل بنك البحرين والكويت في مجال التأمين المصرفي لأكثر من عقد من الزمن من خلال شراكته مع الشركة البحرينية الكويتية للتأمين والتي مازالت مستمرة إلى اليوم. ويعتبر البنك من أوائل البنوك في المنطقة التي قدمت خدمات تأمينية كالسفر والسيارات والمنازل من خلال فروعه المنتشرة في جميع أنحاء البحرين.

وتعتبر «سكيورا» العلامة التجارية لبنك البحرين والكويت في مجال التأمين المصرفي الشامل، والتي سيقوم بموجبها بإطلاق مجموعة مثيرة جديدة من منتجات الحماية والادخار المصممة لتلبية جميع الاحتياجات التأمينية لزبائن البنك. وجاء إطلاق هذه المنتجات الجديدة من «سكيورا» من خلال التعاون الوثيق ما بين بنك البحرين والكويت وشريك ثانٍ للتأمين المصرفي - ميدغلف اليانز تكافل.

وأصبح بإمكان زبائن بنك البحرين والكويت التمتع الآن بمجموعة واسعة من خطط «سكيورا» للحماية والادخار (من ميدغلف اليانز تكافل) التي تلبي جميع احتياجاتهم للادخار والتأمين: EducateSecura: برامج ادخار مصمم لتلبية مصاريف تعليم أو زواج الأبناء، ويوفر في الوقت ذاته حماية للوالدين، WealthSecura: برنامج ادخار ذو دفعة واحدة يوفر الحماية مع التركيز على الادخار من أجل المستقبل وزيادة العوائد، FamilySecura: برنامج ادخار يقدم حدوداً مرتفعة من الحماية للعملاء وعائلاتهم،InvestSecura: برنامج ادخار تراكمي مع التركيز على الادخار المنتظم من أجل مستقبل آمن.

كما تتوافر ثلاثة منتجات من ميدغلف اليانز تكافل يمكن الحصول عليها وشرائها بشكل فوري في بنك البحرين والكويت وهي: ProtectSecura: برنامج قابل للتجديد سنوياً، صمم خصيصاً لتغطية 11 نوعاً من الأمراض المستعصية، إضافة إلى توفير منافع إضافية كتغطية الوفاة المفاجئة بسبب حادث والعجز الجزئي والكلي الدائم بسبب حادث، ExpressSecura: برنامج تغطية على الحياة منخفض الكلفة يمكن تصميمه وفق رغبة الزبائن وقابل للتجديد سنوياً ابتداءً من 20 ديناراً بحرينياً فقط ويتميز هذا البرنامج بالبساطة والحماية الفورية للزبائن، AccidentSecura: برنامج تأميني فوري يمكن تصميمه وفق رغبة الزبائن وقابل للتجديد سنوياً، يوفر التغطية في حالة الوفاة أو العجز الناتجين عن حادث للأفراد و/ أو لأفراد الأسرة مقابل أقساط منخفضة جداً.

وتتوافر الآن جميع منتجات ميدغلف اليانز تكافل تحت علامة سكيورا لبنك البحرين والكويت وتتوافق هذه المنتجات مع أحكام الشريعة الإسلامية. في سياق الإعلان عن إطلاق «سكيورا» ومجموعة منتجات التأمين المصرفي، قال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، عبدالكريم بوجيري: «يأتي إطلاق سكيورا وشراكتنا مع ميدغلف اليانز تكافل في إطار جهود بنك البحرين والكويت المستمرة لتقديم لزبائننا مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات التي تلبي كل احتياجاتهم المالية. ونحن فخورون بشراكتنا مع ميدغلف اليانز تكافل وعلى ثقة من أن مجموعة سكيورا من منتجات التأمين المصرفي تتميز عن الآخرين ولا يمكن مضاهاتها في السوق المحلية».

بدوره قال العضو المنتدب لميدغلف اليانز تكافل، أيمن الحوت: «نحن سعداء بشراكتنا مع بنك البحرين والكويت وأن نقدم مجموعتنا الشاملة من حلول التأمين والادخار تحت علامة سكيورا. ومما لا شك فيه أن اسم بنك البحرين والكويت يرتبط بالجودة في سوق الخدمات المصرفية المحلية ويتطلع زبائنه دائماً إلى أفضل المنتجات. ونعتقد أن مجموعة المنتجات الجديدة من سكيورا ستحظى بشعبية وطلب كبير في السوق. لقد عملنا بشكل وثيق معا لضمان تقديمنا لمنتجات تتناسب مع حاجة كل عميل في البنك».

العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً