العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ

مدرب الأولمبي يرصد البسيتين وتحديد مصير المحترفين نهاية الموسم

أنباء عن رحيل الأردني نضال

البسيتين – المحرر الرياضي 

09 مايو 2012

شهد تدريب فريق البسيتين الأول لكرة القدم مساء أمس حضور ومتابعة مدرب منتخبنا الأولمبي الجديد الأميركي هودسون برفقة إداري المنتخب فهد جلال، وذلك في خطوة هدف من خلالها متابعة اللاعبين المختارين للقائمة الأولية للمنتخب الأولمبي الذي سيبدأ تجمعه خلال الأسبوعين المقبلين استعدادا لمشاركاته المقبلة.

من جهة ثانية، أكد مدير فريق البسيتين الأول أسامة عادل أن مصير المحترفين الأجانب الأربعة في الفريق سيتحدد خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك في ضوء تقييم مستوياتهم وتقديم التقرير الفني بشأن اللاعبين سواء الأجانب أو المحليين المعارين من أندية محلية لتحديد من سيستمر مع الفريق في الموسم الكروي المقبل.

وقال عادل ان المحترف الأردني نضال الجنيدي مازال منتظماً مع الفريق وشارك في المباريات الأخيرة في الدوري وسيستمر حتى آخر مباراة في الموسم الحالي المقررة في 25 مايو الحالي التزاماً بالعقد المبرم معه، وذلك في وقت ذكرت فيه أنباء عن اتجاه نضال نحو تجربة احترافية جديدة في ناد آخر بعد انتهاء عقده مع البسيتين.

وأشارت الأنباء إلى أن الجنيدي أعلن عدم رغبته في الاستمرار لموسم آخر في البسيتين بعد تلقيه عدة عروض من أندية أردنية أحدها من فريق في المقدمة وفق ما أخبره به وكيل أعماله.

وكان الجنيدي انتقل إلى البسيتين على سبيل الإعارة ولمدة 4 شهور مقابل (25) ألف دولار.

وكان الجنيدي قد لعب لأندية شباب الحسين والجزيرة قبل أن ينتقل للبسيتين في أول تجربة احترافية خارجية في مسيرته الكروية.

العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً