العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ

الجودر يبارك للريان القطري..ويشيد بالمستوى المتميز الحالة

رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر
رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر

توج رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر فريق الريان القطري لكرة السلة بطلا لبطولة الخليجية للأندية أبطال الدوري في نسختها (٣٢) وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الحالة البحريني.
وبهذه المناسبة اعرب هشام محمد الجودر عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية على انابته لرعاية المباراة النهائية مؤكدا ان فوز الريان بالبطولة الخليجية جاء عن جدارة واستحقاق بعد ان قدم طيلة مباريات البطولة مستويات متميزة ليتوجها بتحقيق اللقب الخليجي الغالي مشيرا في الوقت ذاته الى ان الانجاز الذي حققه الريان ثمرة طيبة للجهود التي بذلها مجلس إدارة النادي والعطاء الكبير للاعبي الفريق الذي قدم عروضاً فنية متميزة على مدار منافسات البطولة كانت محل إعجاب وتقدير الجميع.
واشاد هشام محمد الجودر بالمستويات التي ظهر عليها فريق نادي الحالة في البطولة والتي اهلته للوصول الى المباراة النهائية بفضل الجهود المتميزة التي بذلاها لعبوا الفريق والتي كانت محل استحسان جميع المراقبين مشيرا الى ان الفريق قدم مباراة قوية امام فريق الريان الا ان الحظ لم يحالفه في التتويج بلقب البطولة.
وأعرب رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة عن تمنياته القلبية لفريق نادي الحالة بالتوفيق والنجاح في البطولات المقبلة كما أشاد سعادة بتحقيق المحرق للمركز الثالث في البطولة متمنيا للفريق المزيد من التقدم في البطولات المقبلة.
وأشاد هشام محمد الجودر بالإجراءات التنظيمية التي اتخذها مجلس ادارة نادي الحالة في سبيل إخراج البطولة بهذا الشكل المتميز من الناحية التنظيمية متمنيا لمجلس الإدارة التوفيق والنجاح في قيادة النادي نحو المزيد من آفاق التقدم والازدهار.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:40 م

      من البسيتن

      كفيت و وفيت يا عيال الحالة.

      مشكورين يا ابطال البحرين / الحالة ما قصرتو، الله يعطيكم الف عافية على الاداء الجميل طول فترة البطولة.

      مع تحيات

      ام احمد

اقرأ ايضاً