العدد 3535 - الجمعة 11 مايو 2012م الموافق 20 جمادى الآخرة 1433هـ

مينزيس يستبعد رونالدينهو ويضم باتو قائمة البرازيل للأولمبياد

استبعد المدرب مانو مينزيس المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم اللاعب المخضرم رونالدينهو من قائمة الفريق التي سيشارك بها في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية القادمة (لندن 2012).
وضم مينزيس اللاعب ألكسندر باتو إلى صفوف الفريق استعدادا للمباريات الودية التي سيخوضها أمام منتخبات الدنمارك والولايات المتحدة والمكسيك والأرجنتين في إطار الاستعدادات لأولمبياد لندن.
وينتظر مينزيس موافقة خوسيه ماريا مارين الرئيس الجديد للاتحاد البرازيلي للعبة على قائمة الاختيارات قبل الإعلان رسميا عن قائمة الفريق المرشح بقوة للمنافسة على الميدالية الذهبية للمسابقة.
وأكد مارين، في تصريحات له خلال تواجده قبل أيام بمدينة زيوريخ السويسرية، أنه لا يرغب في وجود رونالدينهو ضمن قائمة الفريق الذي سيشارك في الأولمبياد.
ورغم ذلك، أكد مارين أمس أنه لم يتدخل في اختيارات مينزيس مشيرا إلى أن الاتحاد "يثق تماما" في عمل وإمكانيات مينزيس.
ويستهل المنتخب البرازيلي المرحلة الاخيرة من الاستعدادات بمواجهة نظيره الدنماركي وديا في 26 أيار/مايو الحالي بمدينة هامبورج الألمانية.
وبعدها بأربعة أيام فقط، يلتقي الفريق مع المنتخب الأمريكي في واشنطن ثم يواجه المنتخب المكسيكي في الثالث من حزيران/يونيو المقبل قبل أن يختتم هذه المرحلة بلقاء المنتخب الأرجنتيني في نيو جيرسي في التاسع من الشهر نفسه.
وضمت القائمة التي أعلنها مينزيس اليوم كلا من :لحراسة المرمى : جيفرسون (بوتافوجو) ونيتو (فيورنتينا الإيطالي ورافاييل (سانتوس). وللدفاع: تياجو سيلفا (ميلان الإيطالي) وديفيد لويز (تشيلسي الإنجليزي) وبرونو أوفيني (توتنهام الإنجليزي) وجوان (انتر ميلان الإيطالي). وللوسط : داني ألفيش (برشلونة الأسباني) وأليكس ساندرو دانييلو (بورتو البرتغالي) ومارسيلو (ريال مدريد الأسباني) وكاسيميرو (ساو باولو) وساندرو (توتنهام الإنجليزي) ورومولو (فاسكو دا جاما) وباولو إنريكي جانسو (سانتوس) وأوسكار (انترناسيونال) ولوكاس (ساو باولو) وجيوليانو (دنيبرو بتروفسك الأوكراني). وللهجوم : ألكسندر باتو (ميلان الإيطالي) وهالك (بورتو البرتغالي) ولياندرو دامياو (انترناسيونال) ونيمار دا سيلفا (سانتوس) وويلنجتون نيم (فلومينينسي).

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً