العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

«طيران الإمارات» تطلق مسابقة «فناني المستقبل» 2013

أطلقت طيران الإمارات «مسابقة فناني المستقبل» 2013 لاكتشاف مواهب فنية واعدة. وسيتم طبع صور الأعمال الفنية الفائزة على بطاقات سكاي واردز، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات، الذهبية والفضية والزرقاء، ما يوفر فرصاً أمام الفنانين الفائزين للوصول إلى أعضاء البرنامج الذين يصل عددهم الآن إلى نحو 7 ملايين.

وتأتي هذه المبادرة في إطار سعي «سكاي واردز» إلى اكتشاف وتنمية وتشجيع المواهب الفنية، سواءً الناشئين أم طلبة الفنون أم الفنانين ذوي الخبرة الذين لم يسبق لهم عرض أعمالهم، وإتاحة الفرصة أمامهم للظهور والانتشار.

والمشاركة في «مسابقة فناني المستقبل»، التي أصبحت سنوية، مفتوحة أمام الفنانين من جميع أنحاء العالم. ويتم قبول جميع أنماط الفن للمشاركة في هذه المسابقة، بما في ذلك الصور الفوتوغرافية واللوحات الفنية والأعمال المجسمة كالمنحوتات والسيراميك والزجاج. وسيتم اختيار 3 أعمال فائزة، حيث سيصار إلى استخدامها على بطاقات عضوية البرنامج، إضافة إلى جميع وسائل سكاي واردز الترويجية سواء عبر الإنترنت أو وسائل الإعلام والإعلان المختلفة. كما سيتم عرض اسم كل فنان إلى جانب عمله الفني الفائز.

وقال نائب رئيس أول سكاي واردز، برايان لابيل: «تواصل طيران الإمارات توسعاتها عبر العالم، وتسعى من خلال برنامج سكاي واردز إلى توفير فرص أمام الفنانين الموهوبين للظهور والانتشار وإبراز رؤاهم ومواهبهم الفنية».

وأضاف «يمثل أعضاء سكاي واردز مجتمعاً عالمياً واسعاً ومتميزاً، وتعد مسابقة فناني المستقبل وسيلة تواصل مثالية بين أعضاء برنامجنا والمواهب الفنية الصاعدة من مختلف أنحاء العالم».

العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً