العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

«بي إم آي بنك» راعياً لحفل «بنوك البحرين» في طوكيو

أعلن «بي إم آي بنك، المؤسسة البحرينية للأعمال المصرفية الشخصية والتجارية، عن تجديد رعايته المقدمة لحفل استقبال «بنوك البحرين» الذي سيقام في إطار مؤتمر 2012 المشترك لصندوق النقد الدولي (البنك الدولي) المقرر إقامته في طوكيو في يوم 13 أكتوبر/ تشرين الأول 2012. وهذا الحفل الذي تستضيفه الجمعية المصرفية بالبحرين سيحضره الرئيس التنفيذي للبنك جمال الهزيم برفقة وفد بحريني من كبار المسئولين التنفيذيين من القطاعين الحكومي والخاص. وسيرأس الوفد وزير المالية، الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة، محافظ مصرف البحرين المركزي، رشيد المعراج، والرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت ورئيس الجمعية المصرفية بالبحرين،عبدالكريم بوجيري.

تعليقاً على تجديد الرعاية قال جمال الهزيم في تصريح له: «إن البحرين تتمتع بسمعة طيبة على نطاق واسع بأنها من أفضل المراكز المالية تنظيماً وشفافية في منطقة الشرق الأوسط مع تواجد أكثر من 400 مؤسسة مالية مرخصة تساهم بنسبة قدرها 27.6 في المئة من إجمالي الناتج المحلي في البلاد. تمثل الجمعية المصرفية بالبحرين مصالح هذا القطاع الرئيسي تجاه الجهات التنظيمية والأطراف الأخرى وتقع على عاتقها مهمات الترويج للبحرين في المراكز المصرفية الإقليمية الأخرى التي تتطلع إلى مباشرة الأعمال هنا».

وأضاف الهزيم «بصفتنا من المصارف البحرينية المسئولة فإننا نعتز بتقديم الدعم للعام الثالث على التوالي لحفل الاستقبال الذي تنظمه الجمعية والذي يرمي إلى التعريف بالبحرين، إضافة إلى قطاعها المالي الرئيسي لجمهور دولي من مسئولي مختلف المصارف المركزية، وزراء المال والتنمية إضافة إلى حشد من كبار المسئولين التنفيذيين في البنوك والقطاع الخاص ممن يحضرون هذا المؤتمر».

وتأكيداً منه على رعاية البنك للحفل قال رئيس الجمعية المصرفية بالبحرين، عبدالكريم بوجيري: «نحن سعداء بأن نتلقى الدعم من بي إم آي بنك لهذا الحدث المهم الذي يقام خلال أهم المؤتمرات المالية الدولية السنوية تأثيرا في العالم. كما أن هذه فرصة مهمة لتقديم البحرين والتعريف بها بين كبار صانعي القرارات في قطاعات المصارف والمال من جميع أنحاء العالم، كما أن تواجد هذه البنوك المحلية الكبرى من شأنه تعزيز مكانة البحرين في هذا الحدث».

العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً