العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

«الاتحاد للطيران» تحتفل بفوز مانشستر سيتي

احتفلت الاتحاد للطيران بتتويج فريق مانشستر سيتي لكرة القدم بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز ضد فريق كوينز بارك رينجرز، وذلك في استاد الاتحاد في مانشستر.

وتلك هي المرة الأولى التي يفوز فيها نادي مانشسر سيتي منذ العام 1968 باللقب، في المستويات العليا لكرة القدم في إنجلترا والمرة الأولى التي يرفع فيها الفريق كأس الدوري الإنجليزي الممتاز منذ ذلك الحين.

وفي هذا الخصوص، قال رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، جيمس هوغن: «نهنئ الجميع في نادي مانشستر سيتي بهذا الفوز المدهش والإنجاز العظيم واحتفاظهم بلقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم».

وأضاف هوغن «تفخر الاتحاد للطيران حقًا بكونها الراعي والصديق لنادي مانشستر سيتي، ونتطلع للاحتفال بهذه اللحظة المهمة والرائعة مع الإدارة وطاقم العمل واللاعبين في النادي».

وقال أيضاً «لقد كان موسمًا مهماً بالنسبة للنادي ولاشك أن يتمكن النادي من حسم اللقب لصالحه وعلى أرضه في استاد الاتحاد فهو إنجاز خاص ورائع بالنسبة لنا جميعًا في الاتحاد للطيران وأبوظبي».

ويُشار إلى أن شعار الاتحاد للطيران يظهر على قمصان فريق مانشستر سيتي منذ العام 2009، وقد أصبحت الاتحاد للطيران راعي حقوق التسمية لاستاد الاتحاد وحرم نادي مانشستر سيتي منذ شهر أغسطس/ آب 2011.

واحتفالاً بنهائيات الموسم وإظهاراً لدعمهم لنادي مانشستر سيتي قام موظفو الاتحاد للطيران بارتداء اللون الأزرق السماوي في العمل يوم الأحد 13 مايو/ أيار 2012.

العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً