العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

«المؤيد للكمبيوتر» توقع عقد شراكة مع جامعة البحرين

قال رئيس جامعة البحرين إبراهيم محمد جناحي، إن الجامعة تعتز بالدعم الكبير الذي تقدمه شركات ومؤسسات القطاع الخاص، ما يؤكد مكانة جامعة البحرين ودورها في التنمية وخدمة المجتمع بما يلبي احتياجات سوق العمل من كوادر مؤهلة.

وكان ذلك خلال توقيع عقد شراكة بين جامعة البحرين وشركة المؤيد للكمبيوتر بحضور شريكها شركة إنفورماتيك المصرية، وقد وقع العقد من جانب شركة المؤيد نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة المؤيد العالمية محمد فاروق المؤيد، كما حضر التوقيع المدير العام لشركة إنفورماتيك مصطفى صالح مصطفى.

ويختص العقد بأنظمة برمجيات أكاديمية وإدارية للجامعة، تقدمها شركة المؤيد للكمبيوتر عبر شريكها (إنفورماتيك)، وهي شركة متخصصة في البرمجيات مقرها الرئيسي بجمهورية مصر العربية. وبتطبيق هذه الأنظمة الأكاديمية والإدارية في الجامعة، يتم ضمان تطوير الأداء في العمليات الإدارية بشكل مباشر، إذ تنقل هذه الأنظمة العمل في الجامعة من التعامل بالأوراق إلى التعامل بالتقنية الإلكترونية، ومن المؤمل أن تكون هذه الخطوة بداية لتحويل جامعة البحرين إلى Digital Campus.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة المؤيد العالمية، محمد فاروق المؤيد: «إن الشركة تولي اهتماماً بالتعليم العالي، وبجامعة البحرين على وجه الخصوص، وستعمل على دعم الجامعة في مشاريعها المقبلة في مختلف المجالات».

وأكد رئيس الجامعة أن لعائلة المؤيد أيادي بيضاء، وأن هذه الشراكة دليل على حرصها على التواصل مع الجامعة ومواكبة تطورها.

من جانبه قال المدير العام لشركة إنفورماتيك مصطفى صالح مصطفى: «إن إنفورماتيك تتشرف بأن يكون لها تعاون في منطقة الخليج، ومع جامعة البحرين، وان الهدف الأشمل من هذا التواصل هو الإنجاز الجيد وتقديم أفضل مستوى من الخدمات في مجال الأنظمة والبرمجيات».

العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً