العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

بازار السوق الخيري لجمعية السيدات الأميركيات

تقيم جمعية السيدات الأميركيات بازار السوق الخيري في فندق الدبلومات «راديسون بلو» يوم السبت الموافق 26 مايو/ أيار 2012 من الساعة 11 صباحا حتى الخامسة مساء، وذلك تزامنا مع الأسبوع الأميركي الذي تنظمه السفارة الأميركية والغرفة التجارية الأميركية في مملكة البحرين.

ويعد بازار السوق الخيري لجمعية السيدات الأميركيات ضمن فعاليات الجمعية التي تقام مرتين في السنة وسوف يشتمل البازار على عدة أجنحة تتنوع فيها المعروضات والأنشطة التي أعدت لتخدم رسالة الجمعية وتحقيق أهدافها في دعم المؤسسات الخيرية المحلية ومراكز الرعاية الاجتماعية وذوي الاحتياجات الخاصة.

وسوف تشتمل أجنحة بازار السوق الخيري على معروضات متنوعة مثل الحرف اليدوية في المشغولات الجواهر، الفخار، البورسلان وبيع الملابس والأحذية وغيرها من المعروضات الشخصية والمنزلية. كما تم تخصيص أجنحة خاصة للأطفال والشباب التي يراعى فيها اهتمام هذه الفئة من الرسم على الوجوه والأظافر ونقش الحناء وغيرها من الأنشطة. كما سيتم تقديم الأطعمة والمأكولات التقليدية في جناح آخر من أجنحة البازار.

تسعى جمعية السيدات الأميركيات لتوطيد العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية من خلال بعض المشاركات وإقامة الفعاليات المتنوعة وتتمنى الجمعية مشاركة الجمهور البحريني من مواطنين ومقيمين في بازار السوق الخيري لدعم وتحقيق رؤية الجمعية.

العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً