العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

«الرياضية» تنقلُ نهائي كأس الأشبال لكرة القدم

أكد رئيس القناة الرياضية بتلفزيون البحرين فواز شمسان أن المباراة النهائية لكأس الأشبال التي ستجمع المحرق والشباب ستنقل على الهواء مباشرة مساء اليوم، مشيراً إلى أن توجه القناة بنقل جميع الفعاليات الرياضية بتوجيهات من رئيس هيئة شئون الإعلام فواز بن محمد آل خليفة، وأوضح أن 4 كاميرات ستكون متواجدة اليوم لنقل الحدث.

وقال في تصريح لـ «الوسط الرياضي»: «نعمل على تقديم أفضل ما لدينا للمشاهد الكريم، سنبذل قصارى جهدنا لنقل جميع الفعاليات، سبق لنا أن نقلنا الكثير من الفعاليات على الهواء مباشرة سواء لمسابقات الفرق الكبيرة أو الفئات العمرية منها الطائرة والتنس الأرضي وغيرها».

وأوضح رئيس القناة الشاب فواز شمسان أن المعلق الرياضي علي حسن سيعلق على المباراة اليوم، مؤكداً أن مخرج المباراة سيكون علي الشوملي.

وأضاف «إن اللاعبين الصغار هم مستقبل الكرة البحرينية، عندما تنقل المباراة على الهواء مباشرة فإن السعادة ستكون كبيرة لديهم وسيسعون لتقديم أفضل ما لديهم في جميع المسابقات، سنبذل قصارى جهدنا لإخراج الأحداث الرياضية بأفضل صورة».

وكانت القناة الرياضية نقلت على الهواء مباشرة أمس مباراة الشباب ومدينة عيسى في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم التي شهدت تتويج الشباب ببطولة الدوري وصعوده إلى دوري الأضواء بحضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وعدد كبير من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً