العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

فؤاد عبدالواحد: عانينا من الإرهاق والإصابات كثيراً

أرجع مدرب طائرة النجمة فؤاد عبدالواحد خسارة فريقه من المحرق وبثلاثية نظيفة إلى غياب التركيز والإرهاق الذين يعاني منهما اللاعبون بعدما بذلوا قصار جهدهم في مرحلة الذهاب من الأدوار النهائية.

وأضاف «مباراة الأمس كانت امتداداً للقاء داركليب الأخير، إذ ارتكبنا العديد من الأخطاء وهذا تسبب في الخسارة، إذ كان لغياب التركيز دور في ذلك، وكذلك الإصابات التي اجتاحت الفريق جراء ضغط المباريات، فمثلاً بالأمس جازفت بإشراك العرادي وهو مصاب، وبعد ذلك لعبت بحسن مرهون على رغم إصابته بعدما كنت أفضل إراحته، ذلك الظروف تكالبت علينا، وأعتقد أن المحرق استغل ذلك جيداً كما استغلينا نحو حالته في مباراة الذهاب».

وأوضح عبدالواحد أن المباراة كانت متقاربة على رغم فوز المحرق، وتابع قائلا: «بالفعل، المباراة كانت متقاربة والمحرق فاز لأنه استغل أخطاءنا وهذا أمر طبيعي، ولكنه لم يكن في أفضل حالاته أيضاً بحسب اعتقادي الشخصي».

وختم قائلا: «سنبدأ الاستعداد الآن لمسابقة كأس سمو ولي العهد على أمل أن نكون في قمة تركيزنا لخطف اللقب».


الأهلي في مباراة مصيرية يلاقي الشرقي

يخوض النادي الأهلي اليوم عند الساعة (5:30) مساءً مباراة مصيرية في الأدوار النهائية لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما يلاقي الشرقي. إذ هو بحاجة ماسة لتحقيق الانتصار وبالنقاط الثلاث إذا ما أرد فعلياً تحقيق حلمه في الحفاظ على آمال التأهل للمباراة النهائية للدوري حتى الجولة الأخيرة، فيما يتمنى النصر أن يتعطل الأهلاوية في هذه الجولة حتى يتأهلوا منذ الآن للنهائي دون النظر للمباراة الأخيرة التي ستجمعها مع بعضيهما. وسيحاول حسني القرامصلي مع بقية رفاقه أن يسخروا كل إمكاناتهم وخبرتهم من أجل استعادة نغمة الانتصارات، وبالتالي الحفاظ على الأمل، فيما سيحاول ماثيو والبقية أن يشكلوا عقبة حقيقية لطموحات الأهلاوية، وخصوصاً هم يريدون الاستعداد الآن لمسابقة كأس سمو ولي العهد.

العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:22 ص

      أين جهاز اللعبة في النجمة ؟

      شكرا للكابتن الخلوق فؤاد عبدالواحد على جهوده الملحوظة في تطور الفريق ولكن من يريد أن ينافس على الدوري لا يبيع لاعبيه المؤثرين وشراء لاعبين منتهي الصلاحية حينها المدرب لا يستطيع جلب البطولة أين صفقات النادي من شرا ء اللاعبين بعد بيع نصيف من هو البديل بعد بيع علي مرهون وعماد من هم البدلاء أين جهاز اللعبة عن هذا التقصير أين وجهاء النادي من تمويل الصفقات الكبيرة الأهلي والمحرق كل عام يشترون أفضل الموجودين على الساحة والنجمة نايم في العسل وتبغون بطولات بعد ! ذاك الزمن ولى

    • زائر 1 | 4:41 ص

      ؟؟؟؟

      الارهاق والتعب وعدم التركيز .....اصبحنا نسمع هذه الاسطوانه الرخصية كثيراً في الاونه الاخيرة ياخوي لست الوحيد الذي يلعب في الدوري

اقرأ ايضاً