العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

عليوي يُناشد الجماهير بالتوجه للكويت و«سُمعة» يعاتبهم

عتب ومناشدة على «تويتر» بعد التأهل

طالب مدير الفريق المحرقاوي لكرة القدم اللاعب السابق راشد عليوي جماهير ناديه بضرورة الزحف نحو الكويت من أجل مساندة الفريق في موقعته الهامة أمام العربي الكويتي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال الخليج يوم الأربعاء المقبل.

وذكر عليوي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أن مباراة الذهاب هي أهم من الإياب ويجب أن يحظى فيها الفريق بالدعم الكامل لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب في البحرين، ووعد الجماهير التي طلبت توفير حافلات لنقلها إلى الكويت بنقل وجهة نظرها للإدارة المحرقاوية.

من جانبه (غرَّد) اللاعب فهد شويطر في (تويتر) أيضاً وقدم شكره الجزيل لجماهير المحرق على دعمها للفريق خلال المباراة وقدم لها الفوز هدية على هذه الوقفة وتمنى بأن يساهم مع جميع زملائه في إسعاد الجماهير المحرقاوية دائماً.

أما المُهاجم إسماعيل عبداللطيف فعاتب الجماهير التي لم تحضر الملعب لتؤازر الفريق وطالبها بالوقوف خلف «الذيب» وملأ الملعب في مباراة الإياب أمام العربي الكويتي، وشكر «اللطيف» في (تغريدته) الجماهير التي حضرت لإستاد مدينة خليفة ووعد جماهير «الذيب» بالأفضل إن شاء الله.

من جانبه، قال صاحب الهدف الأول محمود عبدالرحمن (رينجو) «أُبارك لجماهير «الذيب» الوصول للدور قبل النهائي للبطولة الخليجية، وأعدهم بالظهور بصورة أفضل في المباريات المُقبلة».

العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:36 ص

      ؟؟؟

      ياخوي ياراشد عليوي ليش ماتوفرون حافلات لنقل الجماهير او اعطاء مبلغ بسيط مالي للراغبين في استغلال سيارتهم

اقرأ ايضاً