العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

افتتاح 10 مراكز تدريب للكاراتيه والمبارزة والجمباز

مراكز التدريب واللياقة البدنية والذي أقيم على صالة الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين بمدينة عيسى.

وقام وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون التعليم والمناهج عبدالله المطوع بتتويج المدارس الفائزة في مسابقة مراكز اللياقة البدنية الصباحية والفائزين بالمسابقات الفردية في بطولة اللياقة البدنية التنافسية للمرحلتين الإعدادية والثانوية.

وأشاد المطوع بالتطور الكبير الذي شهده برنامج مراكز اللياقة البدنية عبر إدراج العديد من الأنشطة المهمة ومنها مسابقة المبارزة والجمباز والكاراتيه ما يكسب الطالب الدقة والإتقان والحركة المنظمة بالإضافة إلى ضم الكثير من الطلبة من المرحلة الابتدائية إلى هذه البرامج والأنشطة والمسابقات .

وأثنى المطوع على الاستعراضات التي قام بها الطلبة في الحفل الختامي ومنحت الحفل طابع التجديد والتميز، موجها شكره لجميع القائمين على مراكز اللياقة البدنية، ومهنئا جميع المدارس الفائزة والطلبة الحائزين على مراكز متقدمة في المسابقات المختلفة.

وكان حفل الافتتاح تضمن كلمة لمديرة إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات شيخة يوسف الجيب أكدت خلالها أن العام الدراسي الجاري قد أتيح فيه المجال لمشاركة 300 طالبة من كافة المراحل الدراسية في مراكز اللياقة البدنية الصباحية المرتبطة بالصحة لذوي الاحتياجات الخاصة.

العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:28 م

      لو سمحتو انا بغيت معهد لتعلم الجمباز للفتيات الي عمرهم ١٠ او ١١ او ٢١ وكذا

اقرأ ايضاً