العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

دروغبا يؤكد: الثالثة ثابتة في نهائي الأبطال

أعرب لاعب نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم المهاجم الإيفواري ديدييه دروغبا أنه واثق من أن ثالث مباراة نهائي يخوضها بهذا العام ستكون نتيجتها جيدة.

وأكد دروغبا للصحافيين في اليوم الإعلامي المفتوح لتشلسي قبل نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الذي سيجمع بين النادي اللندني وبايرن ميونيخ الألماني السبت المقبل في ميونيخ أنه على رغم تعرضه للعديد من خيبات الأمل في أكثر من مباراة نهائي إلا أنه واثق من أن نهائي السبت سيكون مختلفا.

وقال دروغبا: «لم أمر بلحظات مخيبة للآمال فقط في مباريات النهائي وإنما مررت أيضا بلحظات أخرى رائعة. وسأبذل، أنا وجميع زملائي بالفريق، قصارى جهدنا لنجعل هذا النهائي رائعا».

وبالنسبة لدروغبا، سيكون نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ المتوج بلقب البطولة الأوروبية 4 مرات هو ثالث نهائي له بهذا العام.

ففي فبراير/ شباط الماضي، خسر دروغبا مع منتخب ساحل العاج نهائي بطولة كأس الأمم الافريقية أمام زامبيا. ولكنه أحرز هدف الفوز لتشلسي أمام ليفربول في نهائي كأس إنجلترا في وقت سابق بهذا الشهر.

كما أنه خسر مع تشلسي نهائي كأس كارلينغ أمام ليفربول نفسه بهدفين نظيفين.

وسيكون لقاء السبت هو ثاني نهائي بدوري الأبطال بالنسبة لدروغبا (34 عاما) الذي مازال مستقبله مع تشلسي غير واضح ما يعني أن مباراة السبت قد تكون الأخيرة بالنسبة له مع النادي اللندني.

وقبل 4 أعوام، لعب دروغبا مع تشلسي نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد في النهائي الإنجليزي الخالص الذي استضافته العاصمة الروسية موسكو. وخسر تشلسي هذا النهائي بضربات الجزاء الترجيحية ولكن دروغبا كان خرج من الملعب بالفعل قبلها عندما تم طرده في الشوط الثاني من الوقت الإضافي بالمباراة.

وقال اللاعب الإيفواري: «اعتقدنا وقتها أننا سنصل إلى النهائي من جديد في العام التالي، ولكننا اكتشفنا أن الأمر ليس بهذه السهولة. إنني سعيد حقا لحصولي على فرصة جديدة».

العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً