العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ

«البحرين والكويت» يقدم تبرعات وهبات تفوق 76 ألف دينار

انطلاقاً من إيمان بنك البحرين والكويت بدوره الإنساني في خدمة المجتمع وفي إطار برنامجه الشهري لتقديم الهبات والتبرعات قام الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، عبدالكريم بوجيري، باستقبال عدد من رؤساء ومسئولي المؤسسات والجمعيات في المقر الرئيسي للبنك، في حضور كل من المدير العام لمجموعة الخدمات المساندة، رياض ساتر، مديرة العلاقات العامة، رفا قدورة، ومسئولة العلاقات العامة بالبنك، عبير سوار، حيث قدم لكل من هذه الجهات الدعم لطلبات شهري مارس/ آذار وأبريل/ نيسان 2012 والتي بلغ مجموعها ما يفوق الـ 76 ألف دينار بحريني.

وقد شملت التبرعات التي قدمها البنك الجهات التالية: صندوق الزكاة، مركز محمد بن خليفة بن سلمان آل خليفة التخصصي للقلب، الجمعية البحرينية للإعاقة الذهنية والتوحد، مركز المحرق للرعاية الاجتماعية، جمعية نهضة فتاة البحرين، مركز اكتشف الإسلام، جمعية الصداقة للمكفوفين والجمعية البحرينية لأولياء أمور المعوقين وأصدقائهم.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، عبدالكريم بوجيري، أن البنك يحرص على دعم مثل هذه الجهات لما لها من دور مهم وبارز في دعم مسيرة النهضة الحالية التي تشهدها المملكة. وباعتباره واحداً من كبرى المؤسسات المالية في المملكة، يقدم بنك البحرين والكويت العديد من المساهمات مساندة منه لمختلف القضايا الإنسانية والاجتماعية، حيث يقوم بدعم الكثير من المؤسسات بما فيها الأندية والصناديق الخيرية ومختلف الجهات الاجتماعية. في مبادرة منه لتحقيق هدف الوصول لرؤية مستقبل ومجتمع أكثر إشراقاً في مملكة البحرين.

العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً