العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ

«أسري» تحتفل بيوم التمريض العالمي

شاركت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) دول العالم الاحتفال بيوم التمريض العالمي، حيث ألقي الرئيس التنفيذي للشركة كرس بوتر، كلمة قال فيها إن الشركة حريصة كل الحرص على دعم الكوادر الطبية بالشركة من أطباء وممرضين بما يتواكب وتطلعات مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في تقديم أفضل الخدمات الطبية لكل موظفي وعمال الشركة.

وأضاف كريس بوتر في كلمة أمام الممرضين بهذه المناسبة أن الشركة تعمل حالياً على تطوير المركز الصحي الخاص بالشركة، مشدداً على أن التطوير سيشمل الموظفين كافة بالمركز بما يتماشى وسياسة الشركة بتحسين كل خدماتها.

وهنأ الرئيس التنفيذي جميع الممرضين بهذه المناسبة، مؤكداً سعى الشركة لتقديم الأفضل للمرضين الذين لا يألون جهداً في تقديم أفضل الخدمات الطبية لموظفي وعمال الشركة، معرباً عن شكره وتقديره نيابة عن الشركة على ما يقومون به من أعمال جليلة تصب في خدمة العمال والموظفين وتمنى لهم الاستمرار في بدل المزيد للارتقاء بالمستوى الصحي في الشركة وبعد ذلك تم توزيع الهدايا على الممرضين.

حضر الاحتفال عدد من المديرين والمسئولين بالشركة حيث رحب بهم رئيس الدائرة الطبية، منوج كومار، مقدماً شكره، ومشيداً بتكريم الممرضين في يومهم العالمي.

العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً