العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ

عبدالله بن خالد: إنجاز الدوري جاء بفضل عمل الجميع

أشاد رئيس نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة بمتابعة واهتمام الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لشؤون الأندية الوطنية عمومًا وناديه الرفاع على وجه الخصوص.

جاء ذلك خلال برقية شكر جوابية بعثها عبدالله بن خالد رداً على تهنئة سلمان بن إبراهيم لنادي الرفاع بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم لقب دوري «VIVA» للمرة العاشرة في تاريخه.

وثمن الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة تعاون الاتحاد البحريني لكرة القدم متمثلاً في الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، كما ثمن تعاون المؤسسة العامة للشباب والرياضة متمثلة في إدارة شؤون الأندية برئاسة الشيخ عبدالله بن نزار آل خليفة.

وأكد الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أن لاعبي الرفاع سيكونون تحت تصرف المنتخب الوطني منذ اليوم، مبينًا أن الرفاع لم ولن يتردد أبدًا في تلبيه نداء الوطن، وهو يعد سباقًا في دعم المنتخبات الوطنية باللاعبين، وهذا الشيء يعد مفخرة للكيان السماوي.

من جانبه، اعتبر رئيس نادي الرفاع أن الإنجاز الذي حققه فريقه بتحقيق بطولة الدوري جاء بفضل عمل وتعاون الجميع في النادي، مشيرًا إلى أن اللاعبين قاموا بمجهود كبير منذ بداية فترة الإعداد الموسم الماضي وحتى اليوم في سبيل عودة الفريق لتحقيق هذا اللقب مجدداً، كما أشاد بالدور الكبير الذي لعبه الجهاز الفني والإداري للفريق، كما قدم رئيس نادي الرفاع شكره للجماهير الرفاعية العاشقة لهذا الكيان، إذ بارك لهم هذا الإنجاز الذي يسجل باسم النادي، منوهًا بجهود أعضاء مجلس الإدارة في سبيل خدمة النادي ومساهمتهم في تحقيق هذه البطولة.

وشدد عبدالله بن خالد على الدور الكبير الذي تلعبه لجنة جماهير نادي الرفاع لإحياء المدرج السماوي.

وأضاف: «هذا الإنجاز لا يجير لشخص معين، بل هو ثمرة عمل وتعاون جميع منتسبي النادي».

العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً