العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ

ديار المحرق والفخامة يشاركان البنفت صدارة أولى الصالات

الإعلام والمنامة يودعان (الفوتسال) ونوماس يعلن عن نفسه في أول ظهور له

جاء ختام الجولة الثالثة من دوري الاتحاد وديار المحرق لكرة القدم داخل الصالات ممتعاً ومثيراً تغيرت خلالها مواقف بعض الفرق في المجموعتين الرابعة والأولى، وارتفعت حدة المنافسة بين الفرق في سباق التأهل للدور الثاني.

وفي المباراة الأولى ضمن برنامج الأمس نجح فريق نوماس في ظهوره الأول من تسجيل فوز عريض على حساب أم الحصم 8-3 ليضع أول ثلاث نقاط في رصيده ويعلن عن نفسه منافسا حقيقيا ضمن المجموعة الرابعة، فيما تلقى أم الحصم خسارته الأولى وبقى على رصيده السابق 3 نقاط.

وسجل أهداف نوماس عباس عبدالأمير وأحمد يوسف بوكمال لكل منهما هدفين، وهدف لكل من سيد أحمد محمد ومحمد كساب، وفارس الحسيني وعمار الذوادي، أما أهداف أم الحصم فكانت عن طريق محمد يوسف وأحمد جوهر ومحمد موسى، وأضاع حارس مرماه أحمد الذوادي ركلة جزاء من 10 أمتار، ونجح نوماس في تسجيل أفضلية مطلقة طوال شوطي المباراة خصوصا مع البداية القوية له في الشوط الأول والذي أنهاه لصالحه برباعية نظيفة سهلت من مهمته في بقية المباراة.

وفي المباراة الثانية سجل ديار المحرق فوزا مستحقا على شركة البنفت 6-1 ليعتلي صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بالمشاركة مع الفخامة للسيارات والبنفت لتشتعل أوراق هذه المجموعة بين الفرق الثلاثة بعد خروج فريقي وزارة الإعلام والمنامة من صراع المنافسة بانتظار ما ستسفر عنه الجولتان المتبقيتان.

وبعودة لمجريات المباراة بسط ديار المحرق أفضليته وسيطرته على مجريات اللعب وتفوق خلالها وتشكيلته التي تضم لاعبين يملكون الخبرة في هذه اللعبة بقيادة محمد رضي موشي وجسام صالح ومحمد سلطان وسعيد حسن وعلي عبدالرسول، وفي المقابل صمود البنفت لم يستمر سوى نصف شوط انهار بعدها بعد اتساع الفارق ليستسلم للخسارة في نهاية المطاف.

وسجل أهداف ديار المحرق محمد رضي موشي وعلي عبدالرسول هدفين وهدف إلى جسام صالح ومحمد سلطان، وهدف البنفت جاء عن طريق رائد راشد.

وفي آخر مباريات الأمس سجل الفخامة للسيارات فوزا ثمينا وصعبا على حساب المنامة 5-2 ليصل إلى النقطة السادسة فيما تجمد رصيد المنامة عند الصفر ويخرج من المنافسة نهائيا. وشهدت المباراة ندية وإثارة نتيجة تكافؤ المستوى بين الفريقين وتبادلهما السيطرة على مجريات اللعب طوال فتراتها عدا دقائقها الأخيرة التي حسم خلاها الفخامة للسيارات النتيجة لصالحه، وسجل أهداف الفخامة يوسف المهيزع وعبدالله عطية الله وصلاح محمد سالم ومحمد عبداللطيف وعبدالله عبدالواحد، فيما سجل هدفي المنامة محمود الأنصاري ومهدي حسن رفيع.

العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً