العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ

محمد حبيل يخوض لقاء حسم الدوري العماني مع فنجاء

العمانية الثانية تنقل المباراة

يخوض نجم الكرة البحرينية محمد حبيل عند الساعة 5 من عصر اليوم الاثنين (بتوقيت البحرين) مباراة هامة للغاية مع فريقه فنجاء ضد نادي الشباب في المباراة الفاصلة لتحديد بطل الدوري العماني، وستقام على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في العاصمة العمانية مسقط، وذلك بعد أن تعادل الفريقان بعدد النقاط وهو 43 نقطة بعد ختام المراحل الـ22 للدوري، وأقيمت الجولة الأخيرة الجمعة الماضي وفاز فيها فنجاء على أهلي سداب بهدفين نظيفين وسجل حبيل الهدف الثاني في اللقاء.

وأكد حبيل لـ «الوسط الرياضي» من مسقط أن مباراة اليوم ستكون صعبة بالتحديد كونها تُحدد بطل الدوري العماني، وفريقه جاهز تماماً لخوض اللقاء بالذات كونه يسير في خط تصاعدي في الجولات الأخيرة وفاز على المتصدر السابق العروبة في الجولة 21 ليتقدم نحو الصدارة، مشيراً إلى أنه يتطلع لدعوات (أهل البحرين) في هذه المباراة من أجل تحقيق الانتصار وتحقيق لقب الدوري العماني.

وستقوم القناة العمانية الثانية بنقل المباراة على الهواء مباشرة، علماً بأن الفريقين سبق أن التقيا مرتين هذا الموسم، ففي القسم الأول فاز الشباب بهدف نظيف وفي القسم الثاني تعادلا بهدفين لهدفين.

العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:16 م

      الف مبروك

      الف مبروك الى نادي فنجاء والى محمد حبيل على وجه الخصوص بفوزهم بالبطولة بعد حسمهم المباراة الفاصله مع الشباب عبر ضربات الترجيح

اقرأ ايضاً