العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ

"تمكين" و"أيون هيويت" يقدمان دراسة بحثية عن الموظفين البحرينيين

في إطار التزامها بتلبية متطلبات سوق العمل البحريني، أعلنت "تمكين" عن المبادرة البحثية الرائدة "قدرات" بالتعاون مع شركة "أيون هيويت" (Aon Hewitt)، الشركة العالمية الرائدة في استشارات الموارد البشرية حيث تدعو "تمكين" جميع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في البحرين للمشاركة في هذه الدراسة – عبر موقع "تمكين" (www.tamkeen.bh)– التي تهدف إلى فهم الدوافع والمحفزات التي تخلق الكفاءات الوطنية في المنطقة و الاهتمام بها.

وان نتائج وتحاليل البحث ستسهم في فهم الكفاءات الوطنية بشكل مفصل و أعمق، وتسليط الضوء على العوامل الديموغرافية كالسن والجنس والتعليم التي تؤثر بدورها على توجه وتفاعل الموظفين في العمل. بالاضافة الى ذلك ستساهم نتائج الدراسة في تقوية برامج وسياسات الموارد البشرية المتعلقة بإدارة المواهب والأداء والتطور المهني والقيادي والاتصالات في المؤسسات الصغيرة.

وفي وقت انتهاء الدراسة ستنشر نتائج دراسة "قدرات" في تقرير مفصل مع نظرة حول المؤسسات الصغيرة مقارنة مع منظمات أخرى في البحرين من جهة، ودول مجلس التعاون الخليجي من جهة أخرى. وان الدراسة بسيطة للاكمال ومتوفرة الكترونيا باللغتين العربية والإنجليزية.

 


وللمشاركة في الدراسة، يجب من المؤسسات الصغيرة نشر عنوان موقع "تمكين" أو (www.tamkeen.bh) الرابط التالي https://survey.confirmit.com/wix/p1605909944.aspx?alias=qdrt12SME&v=sme الى موظفيها. وسيحصل جميع من يشارك في الدراسة على ملخص خاص حول عوامل القوة لدى موظفيها وما يفضلونه في بيئة عملهم بناء على الاجوبة المتوفرة.

لأية استفسارات عن دراسة "قدرات" يمكن للمؤسسات الاتصال بـ"راديكا بونشي" على العنوان البريدي radhika.punshi@aonhewitt.com

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً