العدد 3546 - الثلثاء 22 مايو 2012م الموافق 01 رجب 1433هـ

منتسبو «بابكو» يحضرون دورة تدريبية عن «قادة المستقبل»

قالت شركة نفط البحرين بابكو أمس الإثنين (21 مايو/ أيار 2012) في بيان أنه تم مؤخراً اختيار مجموعة من المدراء والمراقبين في شركة «بابكو» لحضور دورة تدريبية عن قادة المستقبل في الصناعة تحت إشراف مؤسسة شيفرون العالمية، وذلك في إطار مبادرات لتطوير برنامج التطوير الإداري من أجل إعداد قادة المستقبل في الصناعة.

ورأى البيان البرنامج بمثابة أحد المشاريع والمبادرات الطموحة لشركة «بابكو» من أجل إرساء جيل جديد من قادة الصناعة في المستقبل وفق أحدث التوجهات والتقنيات الحديثة في مضمار الصناعة على مستوى العالم.

وقال البيان: «تدور محاور الدورة التدريبية حول عدد من الموضوعات التي تتضمن تحليل القرارات وأنظمة ادارة التشغيل المتميز والتخطيط الاستراتيجي، فضلاً عن مجموعة متنوعة من المسائل الحيوية التي تخص عالم الصناعة بشكل عام».

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة «بابكو» غوردن سميث على أهمية الاستمرار في تطوير الكوادر الوطنية بالشركة من خلال برنامج التطوير الإداري من أجل إعداد قادة المستقبل في الصناعة وتبوء المناصب القيادية بالشركة في خدمة الوطن.

ضمت المجموعة مدير دائرة ضبط العمليات والأجهزة الدقيقة محمد عاشور ومدير دائرة معالجة الزيت حسن بهرام ومدير دائرة الحريق والصحة والسلامة أحمد خليل ومدير دائرة التسويق المحلي نورالدين إبراهيم ومراقب المنطقة (دي) حسن أسد، ومراقب صيانة المركبات أنور أمين، ومنسق مبيعات منتجات النفط أنور عتيق.

تأتي الدورة التدريبية في إطار علاقات التعاون المستمرة بين شركة «بابكو» وشركة شيفرون على مدار سنوات طويلة بهدف تبادل الخبرات والمعرفة وتطوير منظور الصناعة من أجل دعم مسيرة التنمية وخدمة الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

العدد 3546 - الثلثاء 22 مايو 2012م الموافق 01 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً