العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

إدارة «الغزال الأخضر» ترفع من معنويات فريقها الكروي عبر المكافآت

بن دينة: لا نشكك في ذمم ونزاهة الآخرين

عقدت إدارة نادي البحرين أمس الأول اجتماعا خاصا مع أفراد الفريق الكروي الأول في إطار التحضير لمباراة الفريق المهمة ضمن الجولة الأخيرة لدوري الدرجة الأولى «فيفا» أمام الرفاع الشرقي، وحضر الاجتماع نائب الرئيس راشد بن دينة وزملاؤه أعضاء الإدارة.

وتأتي هذه الخطوة من الإدارة الخضراء في إطار التحضير النفسي والمعنوي للاعبين لهذه المباراة الهامة والمصيرية في مشوار الفريق والذي يقع ضمن دائرة وصراع الهبوط لدوري الدرجة الثانية مع فريقي الرفاع الشرقي والأهلي.

وأوضح مشرف الكرة البحرينية حسين بن دينة أن إدارة النادي والجهاز الإداري للفريق يدركان جيدا مدى المسئولية الكبيرة الملقاة على عاتق اللاعبين في هذه المباراة للحفاظ على موقع ومكان الفريق في دوري الكبار والأضواء، مشددا على أن الجميع يبحث عن تأكيد البقاء، وأكد بن دينة أن الإدارة رصدت مكافآت خاصة للفريق في حال البقاء بحسب ما تنص عليه اللائحة الداخلية والمعتمدة من قبل الإدارة.

ورد بن دينة على الأحاديث الرائجة في الإعلام هذه الأيام بشأن وجود تخاذل وتنازل وطبخات لتسهيل مهمة فريق على آخر بتأكيده أن فريقه غير معني بهذه الجوانب ولا ينظر إليها بقدر ما ينظر إلى مباراته فقط، واصفا مباراة الرفاع الشرقي بالمهمة والمصيرية التي ستحدد عمل موسم بأكمله، مؤكدا أن البحرين يسعى لقطع الشك باليقين بحسب تعبيره في مواجهة الرفاع الشرقي.

وأضاف «نثق تماما في فرقنا الوطنية ولا مجال للتشكيك في ذمم ونزاهة الآخرين فالجميع يسعى لتحقيق هدفه، والكل أجمع على المصلحة العامة لخدمة الكرة البحرينية بعيدا عن المصلحة الزائفة والشخصية»، وشدد على أن مواجهة الأهلي والمنامة مهمة للفريقين فالمنامة يبحث عن التقدم للأمام وتحسين صورته ومركزه على جدول الترتيب، في حين أن الأهلي يبحث عن النجاة من الهبوط.

ورفض مشرف الكرة البحرينية الخوض في حرب كلامية بشأن وجود «طبخات»، مشيرا إلى أن ذلك ليس من الأخلاق الحميدة وخصوصا الرياضيين الذين يتمتعون بالروح الرياضية والمنافسة الشريفة، معتبرا أن الحديث والخوض في مثل هذه الجوانب «عيب» ولا يجوز طالما لا تملك الدليل والبرهان الكافيين لإدانة الطرف أو الجهة الأخرى.

وفي شأن آخر، أكد بن دينة أن محترف الفريق اللبناني علي ناصر الدين بدأ يتماثل للشفاء وإمكانية مشاركة الفريق في مواجهة الرفاع الشرقي قائمة بحسب ما تتطلبه الحاجة الفنية من المدرب البرازيلي فييرا، وأضاف «ناصر الدين ابتعد عن الفريق طوال المباريات الماضية بسبب إصابة التمزق وبدأ بالتعافي والعودة التدريجية ومشاركته بيد المدرب فييرا».

العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً