العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

الحضرمي: فوزنا في مباراتين رفع سقف طموحنا

عبر مدرب فريق شركة البنفت صلاح الحضرمي عن ثقته بفريقه ولاعبيه على رغم خسارة فريقه الكبيرة من ديار المحرق، لافتا إلى أن مستوى الفريق وخصوصا في الشوط الأول كان جيدا، وأضاف «كان الفريق ندا عنيدا للفريق الخصم وأضعنا عدة فرص في انطلاق المباراة كانت كفيلة بتغيير مسارها ومجرياتها وحتى نتيجتها التي انتهت عليها المباراة».

وشدد الحضرمي على وجود أخطاء سيعمل على إصلاحها في الفترة المقبلة من أجل العودة من جديد للمنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني، معتبرا أن الهزيمة من فريق مرشح ويملك الكثير من اللاعبين أمر طبيعي ويحدث في كرة القدم.

وقال مدرب البنفت ان طموح فريقه قبل انطلاق الدوري كانت تقتصر على المشاركة ولكنه أشار إلى أن الفوز في المباراتين الأولى والثانية جعلته يرفع من سقف طموحاته بالمنافسة وخصوصا مع المستويات التي قدمها الفريق والتي تعتبر جيدة حتى الآن.

وعن فكرة انطلاق المسابقة أكد الحضرمي أنها خطوة في الطريق الصحيح لتكوين قاعدة سليمة وأساس متين للعبة التي بدأت تأخذ طريقها في الرياضة البحرينية، وأضاف «المهم أننا بدأنا الخطوة الأولى ويجب أن نتبعها بخطوات تطويرية ترفع من المستوى وخصوصا مع حجم المواهب والإمكانات الموجودة عند الشباب البحريني»، مشددا على ضرورة دعم اللعبة من مختلف الجهات.

العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً