العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

أليغري يحذر «السيتزين»: ممنوع الاقتراب من إبرا وسيلفا

رد ميلان وصيف الدوري الإيطالي بقوة على محاولات مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لإغراء نجوم اللعب للعب في إنجلترا الموسم المقبل.

وقال المدير الفني للروسونيري ماسيمليانو أليغري إن لاعبيه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا ليسا للبيع لأي ناد.

ويسعى المدير الفني لسيتي روبرتو مانشيني للتعاقد مع «إبرا» الذي جلبه من يوفنتوس إلى إنتر ميلان عندما كان مدربا للأخير العام 2006، كما يريد التعاقد مع سليفا الذي يعتبره واحداً من أبرز المدافعين في العالم.

لكن أليغري واثق من أن الثنائي الأخير سيبقى في ميلانو الموسم المقبل قائلا لصحيفة «ذا صن» الإنجليزية: «إبراهيموفيتش وتياغو سيبقيان معنا، النادي والرئيس حريصان على إبقاء ميلان في مستواه العالي دائما». وكانت تقارير صحافية قد أشارت إلى أن النادي الإنجليزي يستعد لتقديم عرض بقيمة 30 مليون يورو لضم قلب الدفاع البرازيلي ليكون جنباً إلى جنب مع فيسنت كومباني المميز، لحماية الخط الخلفي. ويعتبر تياغو سيلفا أحد أبرز المدافعين في العالم، ما جعله مطلباً لعدد كبير من كبار أوروبا وعلى رأسهم برشلونة الإسباني الذي ينوي التعاقد مع اللاعب ليخلف قائده كارلوس بويول الذي كبر في السن وبدأت الإصابات تلاحقه باستمرار. ووفقاً للتقارير فإن مانشستر سيتي قد يضمن الصفقة انتقال مهاجمه الإيطالي الشاب ماريو بالوتيلي إلى ميلان مقابل 20 مليون يورو ويبقى قيام سيتي بدفع مبلغ 10 مليون لإتمام الصفقة.

وواصل أليغري قائلا: «تياغو صغير في السن وإبراهيموفيتش مازال أمامه الكثير ليقدمه، فهما لاعبان كبيران سيساعدان ميلان كثيرا في المستقبل، والفريق هدفه حاليا تعويض اللاعبين الذين غادروا». وأعلن عدد كبير من النجوم المخضرمين رحيلهم عن ميلان بنهاية الموسم الماضي أبرزهم أليساندرو نيستا وجينارو غاتوزو، والهولندي كلارنس سيدورف ومواطنه مارك فان بومل، والمهاجم المخضرم فيليبو إنزاغي.

العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً