العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

نائب رئيس الوزراء يدعو الصحافة الخليجية لدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية

شدد على أهمية مواكبة توجهات وتطلعات قيادات وشعوب دول المنطقة

سمو نائب رئيس مجلس الوزراء يستقبل رئيس و اعضاء اتحاد الصحافة الخليجية
سمو نائب رئيس مجلس الوزراء يستقبل رئيس و اعضاء اتحاد الصحافة الخليجية

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة أهمية الدور الفاعل والحيوي للصحافة الخليجية في هذه الأوقات التي تمر فيها المنطقة بالعديد من التحديات والمتغيرات، منوهاً بما وصلت إليه الصحافة الخليجية من تقدم وتطور.

وشدد على أهمية أن تواكب الصحافة الخليجية توجهات وتطلعات قيادات وشعوب دول مجلس التعاون والدفع نحو تعزيزها وخاصة ما يتعلق بالانتقال من حالة التعاون إلى حالة الاتحاد وخلق الأجواء المناسبة وتهيئة المناخ الملائم لذلك.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بقصر القضيبية أمس الأربعاء (23 مايو/ أيار 2012) رئيس اتحاد الصحافة الخليجية تركي السديري وأعضاء الاتحاد بحضور رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بمناسبة مشاركتهم في أعمال المؤتمر العام الثالث لاتحاد الصحافة الخليجية الذي يعقد في مملكة البحرين.

ونوه نائب رئيس مجلس الوزراء بالدور الفاعل والمؤثر للصحافة الخليجية التي تنعم بقيادات مؤهلة في خدمة المجتمع وبناء الوعي وتصحيح المفاهيم والتركيز على القيم والأفكار الجامعة، معتبراً أن مساحة الحرية التي تتمتع بها الصحافة الخليجية يجب أن تنعكس بشكل إيجابي لتساهم بآرائها وأفكارها في دعم خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

واستمع سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة خلال اللقاء إلى مداخلات عدد من القادة الإعلاميين الخليجيين الذين أشادوا بما حققته مملكة البحرين من تقدم وتطور في مجال حرية الصحافة في ظل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الذي عزز قيم الحرية والديمقراطية في مملكة البحرين، مقدرين لمملكة البحرين استضافتها مقر اتحاد الصحافة الخليجية.

العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً