العدد 3551 - الأحد 27 مايو 2012م الموافق 06 رجب 1433هـ

«طيران الإمارات» تكثف أنشطتها في لشبونة قبيل انطلاق رحلاتها

بدأت طيران الإمارات، الناقلة الدولية الأسرع نمواً في العالم، العد التنازلي لإطلاق خدمتها اليومية إلى البرتغال، بتنظيم سلسلة من الأنشطة الترويجية في العاصمة لشبونة يوم الخميس (24 مايو/ أيار 2012). وستصبح طيران الإمارات يوم 9 يوليو/ تموز المقبل الناقلة الجوية الوحيدة في الشرق الأوسط التي تخدم البرتغال.

وقال النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات لمبيعات الركاب العالمية، تيري أنتينوري، خلال حفل أقامته الناقلة في لشبونة بحضور أكثر من 700 مدعو: «أعلم أن خدمتنا اليومية المنتظرة تحظى باهتمام كبير هنا، إذ سنصبح أول من يربط برشلونة مع منطقة الشرق الأوسط برحلات مباشرة من دون توقف، ما سيفتح خيارات واسعة أمام المسافرين من لشبونة للوصول إلى عشرات المحطات ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات عبر دبي».

وكانت طيران الإمارات قد عقدت في وقت سابق مؤتمراً صحافياً في لشبونة تحدث فيه، إضافة إلى تيري أنتينوري، كل من نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية في أوروبا وروسيا الاتحادية، سالم عبيدالله، ووزيرة السياحة البرتغالية، سيسيليا ميريلز، ونائب مدير مطار لشبونة، فرانشيسكو فييرا بيتا، الذي رحب بطيران الإمارات وقال: «نحن سعداء لاستقبال طيران الإمارات في لشبونة بعد سنوات من الاتصالات التي أثمرت مؤخراً».

وأضاف بيتا «لقد نجحنا بفضل خطة توسيع وتطوير المطار، التي تضمنت إنشاء بوابات للصعود إلى الطائرات للرحلات الطويلة، في استقطاب ناقلات جديدة مثل طيران الإمارات التي تشتهر بتميز خدماتها وجودة منتجاتها. ونحن على ثقة من أن الخدمة المباشرة إلى دبي ستتيح للمسافرين من هنا خيارات واسعة للسفر إلى محطات عديدة في آسيا والشرق الأقصى براحة تامة عبر دبي».

العدد 3551 - الأحد 27 مايو 2012م الموافق 06 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً