العدد 3551 - الأحد 27 مايو 2012م الموافق 06 رجب 1433هـ

«بابكو» راعيٍ ذهبي لمؤتمر ومعرض «السلامة والصحة المهنية»

تشارك «بابكو» في رعاية المؤتمر والمعرض الوطني الأول للسلامة والصحة المهنية الذي يقام حالياً في مملكة البحرين تحت شعار «بناء ثقافة السلامة من أجل عمل لائق وآمن» خلال الفترة من 22 إلى 24 مايو/ أيار 2012 بفندق الخليج تحت رعاية نائب رئيس الوزراء، الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، وبتنظيم من وزارة العمل - اللجنة العليا للسلامة والصحة المهنية.

وبهذه المناسبة، أعربت شركة «بابكو» عن اعتزازها بأن تكون راعياً ذهبياً لهذه الفعالية الوطنية الجليلة التي تعكس حرص مملكة البحرين على تطوير ثقافة السلامة وبنائها من واقع الممارسة والخبرة العملية، ما حدا باللجنة العليا للسلامة والصحة المهنية لإطلاق هذا المؤتمر الوطني الذي يعقد بصورة دورية ويتناول قضايا السلامة والصحة المهنية من النواحي العلمية والعملية.

وأكدت شركة «بابكو» أن مشاركتها في هذا الحدث المهم تعكس التزامها المتواصل بترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية وتأكيد دورها كمساهم جوهري في دعم مسيرة التنمية الشاملة.

يشار إلى أن هذا المؤتمر الوطني يهدف إلى تعزيز مبادئ السلامة والصحة المهنية باعتبارها موروثاً اجتماعياً وحضارياً أصيلاً أساسه حق الفرد في الحصول على عمل آمن.

ويتطرق المؤتمر إلى سبل تطوير استراتيجيات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة، فضلاً عن تطوير المعرفة في مجال استخدام مؤشرات قياس تطور ثقافة السلامة والصحة المهنية.

كما يهدف المؤتمر إلى تعزيز أدوات البحث العلمي وترويج مبادئ السلامة والصحة المهنية وكيفية وضع الخطط والبرامج التدريبية الفعالة في نشر ثقافة السلامة داخل المجتمع البحريني.

العدد 3551 - الأحد 27 مايو 2012م الموافق 06 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً