العدد 3552 - الإثنين 28 مايو 2012م الموافق 07 رجب 1433هـ

البلدي البلوشي ينسحب من جلسة بلدي الجنوبية بسبب عدم إدراج الرفاع الشرقي في التنمية الحضرية

اعلن عضو بلدي الجنوبية محمد موسى البلوشي عن مقاطعته لجميع جلسات المجلس واجتماعاته دفاع عن حقوق أهالي الرفاع الشرقي في المشاريع الخدمية.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس الاستثنائية التي عقدت صباح اليوم الثلثاء (29 مايو / أيار 2012) بسبب عدم إدراج مجمعات الرفاع الشرقي في مشروع التنمية الحضرية ضمن خطة الوزارة للسنة القادمة وتفضيل باقي المناطق عليها، وقد انسحب البلوشي من الجلسة على إثر ذلك.

وبين البلوشي في بيان صحفي أصدره بعد الانسحاب " تميز الرفاع الشرقي عن باقي المناطق في المشاريع الخدمية أصبح واضح حيث أن مشروع التنمية الحضرية قد استفادت منه جميع المناطق ما عدا الرفاع الشرقي وما تم عرضه اليوم من إدراج مجمعات جديدة في مناطق قد استفادت من المشروع يعد تجاهل واضح من المجلس والوزارة للمنطقة".
وأضاف عضو بلدي الجنوبية أنه لن يصمت مجدداً حول ما يحدث من تجاهل للرفاع الشرقي في المشاريع التطويرية والخدمية حيث أصبحت من أسوء المناطق في المملكة في البنية التحتية والخدمات الحكومية ، مما تتسبب يومياً في مشاكل وتضييق على أهالي المنطقة الذين نفذ صبهم وطال انتظارهم.
واختتم البلوشي بيانه الصحفي بان قرار مقاطعة جلسات المجلس واجتماعاته يأتي للدفاع عن حقوق أهالي الرفاع الشرقي في الخدمات الحكومية وتطوير المنطقة ، وانه لن يتوالى عن هذا القرار حتى تتم إضافة مجمعات الرفاع الشرقي في مشروع التنمية الحضرية رسمياً وباقي المشاريع الخدمية ، وضمان المجلس عدم تكرار هذا التمييز في حق الرفاع الشرقي .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:08 ص

      ما شاء الله يا شيخ البلوشي

      خير ما فعلت جزاك الله خير
      الله يزيد نورك يا شيخ

    • زائر 1 | 8:08 ص

      غريبة

      الحين الرفاع البنية التحتية مهمشة مابال القرى نتجه لها فنرى حالها يرئى له كل واحد برلماني او بلدي يضبط منطقته والمناطق الثانية مهملة
      ودي اعرف شلون تقابلون ربكم وانتم لستم مساندين لمن انتخبكم يالله الضمير وينه والا مات

اقرأ ايضاً