العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ

الحد يرغب في تجديد عقد نصيف ... وخطف «إبرا» سترة

بدأ نادي الحد خطواته العملية للاستعداد المبكر للموسم الكروي المقبل من خلال دخوله في مفاوضات مع بعض اللاعبين والمدربين في خطوة يهدف من خلالها للحصول على أفضل القدرات الفنية لفريقه الكروي وتدعيم صفوفه وتعزيزها بلاعبين جيدين.

وبحسب المعلومات الواردة إلى «الوسط الرياضي» فإن الإدارة ترغب في تجديد ارتباطها مع اللاعب المالكاوي حبيب نصيف بعد المستويات الفنية اللافتة والبارزة التي قدمها مع الفريق طوال الموسم، كما أن رغبة الإدارة الحداوية في خطف توقيع اللاعب الشاب إبراهيم أحمد حبيب واضحة من خلال الاتصالات التي تمت بين الطرفين بهذا الشأن خلال الأيام الماضية بعد عودة الأخير من عمان لانتهاء الموسم الكروي هناك.

وفي الشأن التدريبي فإن رغبة الإدارة تنحصر في الاستعانة بمدرب وطني خصوصا مع النجاحات التي حققها المدربون في المواسم الأخيرة على صعيد الكرة المحلية، وتنحصر أسماء الإدارة الحداوية ما بين المدربين خالد الحربان وعدنان إبراهيم الذي يسيطر على موقفه الغموض حاليا بشأن استمراره مع المنتخبات الوطنية. ويبدو أن انعقاد الجمعية العمومية للنادي خلال الفترة المقبلة يجعلها تتريث وتؤجل حسم مثل هذه الملفات لحين وضوح الصورة النهائية بشأن استمرارية بعض الأسماء التي عملت في الإدارة خلال الدورتين الانتخابيتين الأخيرتين.

العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً