العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ

الشرقي يتربص ببطل الدوري... ولقاء الجارين بين المحرق والبسيتين

اليوم ختام الدور الأول من مسابقة كأس ولي العهد للطائرة

يختتم مساء اليوم الدور الأول من مسابقة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة بإقامة لقاءين، إذ سيلعب في الأول بطل الدوري النصر مع الرفاع الشرقي عند الساعة (5:30) مساءً. يليه لقاء الجارين المحرق والبسيتين الذي سيلعب عند الساعة (7:30) مساءً، وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هذه المواجهة.

المباراة الأولى ستكون منتظرة بالفعل لأنها بين بطل الدوري النصر وبين ظاهرة الموسم الرفاع الشرقي، إذ من المؤكد أن المباراة لن تخلو من الإثارة والندية وما لقاءات الفريقين الأخيرة هذا الموسم إلا دليل واضح على مدى القوة المتوقعة لهذه المواجهة وخصوصاً أن كليهما لديه الطموح بتحقيق الفوز والتأهل لدور الأربعة.

النصر الذي انتصر على المحرق وتوج بلقب الدوري يريد أن يواصل مسيرته المظفرة منذ انطلاقة الأدوار النهائية للدوري، إذ حقق (5) انتصارات متتالية جعلت منه الفريق الأفضل دون منازع في المرحلة الأخيرة من الموسم، ومن أجل تأكيد ذلك لابد أن يتخطى المطب الشرقاوي.

أما الشرقي، فبكل تأكيد سيتربص بالبطل، وسيحاول أن يذيقه من ذات الكأس الذي أذاقه إياه عندما فاز عليه في القسم الثاني، ويملك الشرقي كل المقومات التي تؤهله لتحقيق ذلك بشرط التركيز وتقديم أداء قوي منذ البداية.

المحرق × البسيتين

أما المباراة الثانية فهي عبارة عن مواجهة الجارين... فالمحرق الذي تعرض لهزيمة لم يكن يتوقعها في الدوري بكل تأكيد ستكون معنوياته متأثرة ولهذا سيحاول مدربه محمد المرباطي أن يجري بعض التغييرات بهدف التغلب على هذا الوضع. فيما البسيتين فهو يعلم صعوبة المهمة التي سيواجهها لأنه سيلعب أمام فريق يريد إظهار غضبه بعد فقدانه لقب الدوري.

عموماً، المحرق على الورق يملك الأفضلية، ولكن هذا لا يعني أن البسيتين قد يكون صيداً سهلاً وخصوصاً أن مستواه شهد تحسناً في الآونة الأخيرة بعد ثبات التشكيل.

العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً