العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ

دائرة التسويق بطل الدوري... والحفر بطل الكأس

في حفل ختام بولنج دوائر شركة بابكو

تحت رعاية وحضور الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين بابكو جوردن سميث أقيم مساء الاثنين الماضي في قاعة الاحتفالات بنادي بابكو الحفل الختامي لدوري دوائر شركات بابكو للموسم الرياضي 2012-2011، وحضر الحفل المدير العام لشفرون البحرين مجيد شفيع، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين إبراهيم طالب، والمدير العام لشركة البحرين للخدمات الفنية بول جوانان، وكذلك بحضور المدراء العامين وكبار موظفي شركة بابكو.

ورحب السيد جوردن سميث الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين (بابكو) بالجميع وألقى الضوء على تاريخ الرياضة في بابكو ولخص دوري بابكو في تعريف البحرين برياضة البولينغ، وبعدها ألقى رئيس لجنة الدوائر فاروق محمد صالح كلمة رحب فيها بالحاضرين وشكر إدارة شركة بابكو والمشاركين في الدوري وتمنى لهم مواصلة اللعبة لإشاعة جو من التعارف بين موظفي الشركة من جميع الأقسام، وشكر إدارة نادي بابكو على تعاونهم خلال فترة البطولة.

وقام سميث بتسليم درع البطولة إلى دائرة التسويق وتسلمها كابتن الفريق محمد جناحي، كما تفضل بتوزيع الجوائز الفردية في الدوري العام لسنة 2009-2010 وهم اللاعبون الذين تحسنت معدلاتهم خلال الدوري وهم عبد الرضا حقيقي، مازن احمد، حسن حبيشي، وأعلى مجموع مع نقاط التكافؤ سجله عبد الله عبد الكريم من دائرة التسويق، أعلى شوط مع نقاط التكافؤ خالد عبد الله من دائرة تقنية المعلومات، أعلى ثلاثة أشواط بدون نقاط التكافؤ احمد جناحي من دائرة تقنية الإنتاج، أعلى شوط بدون نقاط التكافؤ محمد هاشم من دائرة الحفر، أعلى معدل غسان عبد الله من فريق التسويق.

كما وزع سميث الجوائز للفرق الفائزة في الدوري العام بدأت من المركز الرابع لتقنية المعلومات، والمركز الثالث لفريق الحفر والمركز الثاني فريق الإنتاج والمركز الأول فريق التسويق.

ثم تم تسليم كأس إخراج المغلوب إلى كابتن فريق الحفر، كما قدم الجوائز إلى أفراد الفرق الفائزة، بعدها تفضل نائب الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين جوائز بطولة بناغاز (الزوجي).

ثم تقدم مجيد شفيع وقدم جوائز بطولة الأساتذة بدون نقاط التكافؤ، كما قام أيضا مجيد بتقديم جوائز بطولة الأساتذة مع نقاط التكافؤ، بعدها تقدم المدير العام عمليات دائرة الإنتاج بتقديم جوائز البطولة الثلاثية على الفائزين.

العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً