العدد 3554 - الأربعاء 30 مايو 2012م الموافق 09 رجب 1433هـ

ميسي: المدرجات الممتلئة ستفيد «التانغو» أمام الإكوادور

أعرب لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي أمس (الثلثاء) عن سعادته بأن منتخب بلاده سيخوض المباراة أمام نظيره الإكوادوري يوم السبت المقبل أمام مدرجات ممتلئة بالمشجعين. ويلتقي الفريقان يوم السبت المقبل بالعاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس في الجولة الخامسة من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال ميسي، الذي يسعى جاهدا في كل مباراة يخوضها مع منتخب بلاده إلى تحسين علاقته بجماهير التانغو، إن الحضور المكثف للجماهير هذه المرة سيساعد الفريق كثيرا في مواجهة منافس قوي وعنيد. وقال ميسي في مؤتمر صحافي أمس عقب التدريب الأول له مع المنتخب الأرجنتيني: «لا أعلم ما إذا كانت المدرجات ستمتلئ عن آخرها. ولكن وجود الجماهير يسعدني كثيرا بعدما افتقدنا هذا في المباريات السابقة».

وفي المباريات السابقة للمنتخب الأرجنتيني، لم تمتلئ المدرجات بالجماهير ليفقد ميسي واللاعبون كثيرا من حماسهم. ويعود عزوف الجماهير عن حضور المباريات في الفترة الماضية إلى المستوى المتواضع لعروض ونتائج الفريق في آخر بطولتين إذ خرج من دور الثمانية في كل من بطولتي كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا وكأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2011) بالأرجنتين.

وقال نجم هجوم برشلونة الاسباني ميسي: «من الجيد أن تحضر الجماهير لمشاهدة المنتخب. ننتظر أن تكون الأوضاع مثلما كانت في المباراة الماضية أمام كولومبيا (التي فاز فيها المنتخب الأرجنتيني 2/1 على مضيفه الكولومبي) وأن نواصل مسيرتنا في التصفيات بشكل جيد». وأوضح ميسي أن المنتخب الأرجنتيني يحظى باحترام جميع منافسيه دائما وعلى اللاعبين أن يتحدوا جيدا ومعهم الجماهير لأن ذلك مهم للغاية بالنسبة للفريق في مواجهة المنتخب الإكوادوري الذي تطور مستواه كثيرا في الفترة الماضية وسيكون منافسا عنيدا للتانغو الأرجنتيني يوم السبت المقبل.

العدد 3554 - الأربعاء 30 مايو 2012م الموافق 09 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً