العدد 3554 - الأربعاء 30 مايو 2012م الموافق 09 رجب 1433هـ

هازارد سيضفي نكهة جديدة لتشلسي

أكد مدافع نادي أرسنال الإنجليزي توماس فيرمالين أن اللاعب إيدن هازارد المنضم حديثاً لفريق تشلسي سيكون إضافة جيدة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف هازارد الاثنين عن وجهته المقبلة إذ أكد أنه سيذهب للانضمام للفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا، وهو تشلسي بعد منافسة شرسة من قطبي مانشستر للحصول على خدمات أحسن لاعب في الدوري الفرنسي لهذا الموسم.

وحتى الآن لم يأت التأكيد الرسمي من البلوز لتفاصيل التعاقد مع اللاعب ولكن تشير التقارير بأن هازارد كلف تشلسي نحو 32 مليون إسترليني.

ودعم فيرمالين خطوة زميله في المنتخب البلجيكي هازارد بالانتقال للدوري الانجليزي وتوقع له نجاحا كبيراً بل ودعا الجماهير لمشاهدة لمحة عما سيقدمه في الموسم المقبل عندما تتقابل إنجلترا مع بلجيكا السبت في ويمبلي.

وصرح فيرمالين لشبكة سكاي سبورتس قائلاً: «أنه لاعب عظيم ولديه الكثير من القدرات الخاصة، أعتقد أنه لاعب تذهب الجماهير لمشاهدته في الملعب، سيحبه الجميع ويستمتعون بمشاهدته لذا فأعتقد أنه لاعب جيد سيضيف نكهة لتشلسي وللدوري الإنجليزي».

وعندما سئل عما إذا جاء هازارد لطلب نصيحة منه حول هذه الخطوة رد مدافع الغانرز قائلاً: «أنه لم يأت لي لطلب أي نصيحة حول ذلك، أعتقد أن لديه الكثير من الأشخاص الذين يستطيعون أن يعطوه النصائح الجيدة عن أي نادي ينبغي أن ينتقل له».

ولم يتلق هازارد الدعم فقط من فيرمالين بل هناك حارس مرمى فريق سندرلاند الإنهليزي سيمون ميغنوليت الذي قال عن صانع الألعاب القادم في سماء البريميرليغ: «أعتقد أن هازارد لديه الموهبة والجودة للعب في الدوري الإنجليزي، أنه يستطيع أن يصنع الفارق لفريقه عندما يكون بيومه، أنها خطوة كبيرة من ليل إلى تشلسي ولكني أتوقع نجاحه مع تشلسي على رغم أنه سيكون تحت ضغط».

ولعب هازارد 147 لقاء مع فريق ليل الفرنسي مسجلاً 36 هدفاً وقاد الفريق لتحقيق لقبي الكأس والدوري بالإضافة لحصوله على لقب أحسن لاعب في الدوري الفرنسي لعامي 2011 و2012.

العدد 3554 - الأربعاء 30 مايو 2012م الموافق 09 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً