العدد 3554 - الأربعاء 30 مايو 2012م الموافق 09 رجب 1433هـ

منتخب الإمارات يعتذر عن عدم المشاركة في كأس العرب

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم اليوم (الأربعاء) اعتذاره عن عدم المشاركة في كأس العرب المقرر إقامتها في السعودية من 22 يونيو/ حزيران وحتى 6 يوليو/ تموز المقبلين.

وبرر الاتحاد الإماراتي سبب الاعتذار عن عدم المشاركة لوجود إصابات كثيرة في صفوف المنتخب وتأخر انتهاء الموسم المحلي.

وجاء في بيان الاتحاد الإماراتي الذي أصدره أمس: «يعتذر منتخب الإمارات عن عدم المشاركة في كأس العرب وذلك بسبب وجود إصابات عديدة في صفوف اللاعبين، إضافة على تأخر انتهاء المنافسات المحلية، وكذلك لضيق الوقت وعدم توفر فرصة كافية للجهاز الفني لإقامة تجمع داخلي وإعداد المنتخب بالصورة التي تؤهله للمشاركة في هذه البطولة، فضلا عن وجود عدد كبير من اللاعبين في صفوف المنتخب الاولمبي الذي تنتظره مشاركة تاريخية في أولمبياد لندن 2012».

من جهته، أكد نائب رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية عبيد سالم الشامسي ان «اتحاد الإمارات لكرة القدم يأسف لعدم المشاركة في هذا الحدث الكروي العربي للأسباب المذكورة ولعدم توافر الظروف التي تتيح لمنتخبنا مشاركة مشرفة تساهم في إنجاح البطولة وتحقيق أهدافها». وقال الشامسي: «قرار عدم المشاركة جاء بعد التشاور مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الذي لم يسعفه الوقت لتحضير الفريق بالصورة المطلوبة».

وكانت الإمارات أكدت مشاركتها سابقا وأوقعتها القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات السعودية وفلسطين والكويت. واستدعى مدرب الإمارات عبدالله مسفر 26 لاعبا للدخول في معسكر داخلي بدأ الثلثاء الماضي، تمهيدا للسفر إلى تركيا لاستكمال الإعداد هناك.

العدد 3554 - الأربعاء 30 مايو 2012م الموافق 09 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً