العدد 3556 - الجمعة 01 يونيو 2012م الموافق 11 رجب 1433هـ

بقرار مارادونا... الوصل يصل ليلة النهائي ولا تدريبات في البحرين

تقرر وصول وفد فريق الوصل الإماراتي الى البحرين مساء يوم الاثنين المقبل «ليلة المباراة» ما يعني أن الفريق لن يجري أي تدريب في البحرين قبل المباراة النهائية بناء على رغبته، وذلك وفق الخطاب الذي تلقاه نادي المحرق من الوصل.

ويبدو أن هذا الأسلوب اتبعه فريق الوصل في العديد من مبارياته في البطولة الخليجية بوصوله الى الدول التي يلعب على أرضها ليلة كل مباراة ويكتفي بالتدريبات التي يجريها على ملعبه في دبي وذلك بقرار من مدربه الأرجنتيني الشهير مارادونا وسبق أن اتبعه في مباراته أمام فريق الرفاع في الدور الأول من البطولة وكذلك أمام الخور القطري في إياب نصف النهائي في الدوحة.

وكان فريق الوصل عاد أمس الأول من الدوحة الى دبي وسيستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة المحرق في ذهاب النهائي الخليجي.

يذكر أنها المرة الثانية التي يزور فيها فريق الوصل البحرين خلال هذه البطولة بعدما كانت الأولى لملاقاة فريق الرفاع في ختام الدور الأول للبطولة خلال شهر مارس/آذار الماضي وفاز يومها الوصل وتأهلا معاً الى ربع النهائي، وكانت الزيارة تاريخية واحتفى خلالها نادي الرفاع بالنجم الأرجنتيني مارادونا في زيارته الأولى الى البحرين ومنحه العضوية الشرفية من خلال الحفل الذي أقيم بفندق الخليج.


الوصل يصل البحرين ليلة المباراة دون تدريب

العماني «الكاف» يقود ذهاب النهائي الخليجي وقطري للإياب

عينت اللجنة التنظيمية لكرة القدم لمجلس التعاون طاقم تحكيم مباراتي ذهاب وإياب المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال الخليج التي ستجمع فريق المحرق والوصل الإماراتي يومي 5 و10 من الشهر الجاري، إذ تم تعيين طاقم تحكيم دولي عماني لقيادة لقاء الذهاب بقيادة حكم الساحة عبدالله الكاف فيما سيكون طاقم تحكيم لقاء الإياب في دبي من قطر.

والحكم العماني سبق له قيادة المباراة الفاصلة للدوري العماني التي جمعت فريقي فنجاء والشباب الأسبوع الماضي.

كما عينت اللجنة التنظيمية مراقب مباراة الذهاب وهو القطري جاسم الهيل فيما سيكون مراقب الحكام الكويتي خالد أبل، وينتظر وصولهم جميعاً الى البحرين يوم غدٍ (الأحد). من جهة ثانية، حدد فريق الوصل مساء يوم بعد غدٍ (الاثنين) موعداً لوصوله الى البحرين «ليلة المباراة» ما يعني عدم إجرائه أي تدريب في البحرين قبل المباراة.

العدد 3556 - الجمعة 01 يونيو 2012م الموافق 11 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً