العدد 3556 - الجمعة 01 يونيو 2012م الموافق 11 رجب 1433هـ

الأرجنتيني هيغواين باقٍ مع ريال مدريد

أكد مدير أعمال المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين أن الأخير سيبقى مع فريقه ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل على رغم شائعات انتقاله من العاصمة الاسبانية.

وبعد اللقاء الذي جرى بين والد غونزالو هيغواين وجوزيه مورينهو خرج ليؤكد انه باق مع النادي ولا يريد أن يغادر الفريق الملكي وهو يرى مستقبله مع النادي الأبيض.

وقال نوربرتو ريكاسنس: «إنه سعيد، وسيبقى مع ريال مدريد. من المنطقي أنه يريد المشاركة أكثر، لأنه بحاجة للعب في المنتخب الأرجنتيني، لكنه مرتاح هناك».

وأضاف ريكاسنس أن مدرب الفريق البرتغالي «جوزيه مورينهو وعد هيغواين بأنه سينطق في الموسم المقبل من نقطة الصفر بالتساوي مع مهاجم الفريق الآخر الفرنسي كريم بنزيمة».

وكانت الصحف الإسبانية ذكرت في وقت سابق أن ريال مدريد بطل الدوري الإسباني رفض عرضاً بقيمة 40 مليون يورو من تشلسي الإنجليزي لبيع هيغواين في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وتحدث غونزالو هيغواين عن الأجواء بعد التتويج باللقب وقال: «كان شيئا رائعا التتويج باللقب بعد 3 مواسم من دون أن نحقق الدوري»، وتحدث انه شعر بالفخر عندما طلب منه زملاؤه البقاء بنادي الملكي، وقال هيغواين: «مرت أفضل 5 سنوات لي بمدريد وأنا سعيد هنا مع أصدقائي»، وعن الأهداف التي حققتها «أنا سعيد بتحقيق 26 هدفا هذا الموسم وأنا أتطلع إلى تسجيل أكثر».

وطلب مدرب الأرجنتين من جونزالو هيغواين أن يقدم أداء مثل الذي يقدمه مع ريال مدريد.

وكانت تقارير إخبارية قد أشارت إلى أن لاعبي ريال مدريد الإسباني طالبوا الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين بعدم الرحيل عن الفريق الموسم المقبل. وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن لاعبي الريال بعد الفوز على مايوركا في آخر مباريات الدوري بنتيجة 4/1 التفوا حول اللاعب وظلوا يهتفون: «ابق يا هيغواين».

يذكر أن اللاعب يفكر في الرحيل عن الريال بسبب عدم اعتماد المدرب مورينهو عليه بشكل أساسي وتفضيله الفرنسي كريم بنزيمة.

العدد 3556 - الجمعة 01 يونيو 2012م الموافق 11 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً