العدد 3556 - الجمعة 01 يونيو 2012م الموافق 11 رجب 1433هـ

تايلور يعلن اليوم قائمة الأحمر لمعسكر القاهرة

توقعات بضم لاعبين جدد واستبعاد متوقع لبعض المحترفين

من المنتظر أن يعلن المدرب الانجليزي بيتر تايلور قائمة منتخبنا الوطني الأول اليوم والتي ستبدأ إعدادها وتحضيراتها الجادة غداً (الأحد) للدخول في معسكر خارجي سيقام في العاصمة المصرية القاهرة في الفترة من 6 ولغاية 12 يونيو/حزيران الجاري.

وربما تشهد القائمة التي ستتكون من 23 لاعبا تغييرات كثيرة عبر دخول بعض الأسماء التي غابت منذ فترة طويلة عن تمثيل المنتخب، بالإضافة إلى احتمالية خلوها من بعض اللاعبين وخصوصا المحترفين عدا بعضهم وأبرزهم: عبدالوهاب علي، وإبراهيم العبيدلي وعبدالله عمر.

كما ستخلو قائمة الأحمر من لاعبي المحرق في ظل ارتباطهم بمباراتي نهائي البطولة الخليجية للأندية يومي 4 و10 يونيو وسيغيبون عن معسكر القاهرة على أن ينضموا للمنتخب بعد ذلك في المرحلة الأخيرة من التحضيرات.

ويتضمن برنامج المنتخب في معسكره المصري خوض مباراتين وديتين مع نظيره الكويتي يومي 8 و12 يونيو، ويسعى تايلور لتوسيع قاعدة اختياراته عبر تكوين قاعدة ومنتخب رديف يستعين من خلاله بلاعبيه نتيجة أي ظروف على أمل أن يكون هناك قاعدة صلبة للكرة البحرينية.

وكان المنتخب الأول تفوق على الأولمبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المناورة التدريبية التي جرت بينهما أمس على ملعب مدينة خليفة الرياضية، وسجل للمنتخب الأول عبدالرحمن مبارك وأحمد الهزاع من ركلة جزاء، وعبدالله جناحي، في حين سجل للأولمبي مبارك سالم من ركلة جزاء. واستغل الجهازان الفنيان للمنتخبين المناورة في تجربة جميع اللاعبين من خلال منحهم الفرصة في المشاركة عبر توزيعهم لمجموعات، وفضّل الانجليزي بيتر تايلور مدرب الأول مشاهدة المناورة من على مقاعد المنصة الرئيسية لرصد ومتابعة أداء ومستوى اللاعبين، وفي المقابل ظل الأميركي هودسون متابعة المناورة من على خط الملعب لتوجيه لاعبيه. ومنح تايلور جميع لاعبي المنتخب الأول راحة سلبية اليوم على أن يبدأ إعداده الفعلي والجاد غداً (الأحد) وبقائمة جديدة سيعلن عنها اليوم.

أما على صعيد المنتخب الأولمبي فسيواصل استعداداته وتحضيراته اليومية عبر التدريبات المكثفة بانتظار تقليص هودسون القائمة، بالإضافة إلى انتهاء لاعبي المحرق والأهلي من مبارياتهما مع ناديهما.

وسيخوض الأولمبي مواجهتين وديتين الأسبوع الجاري مع نظيره العماني على أن يغادر لماليزيا قبل بدء التصفيات بأربعة أيام.

العدد 3556 - الجمعة 01 يونيو 2012م الموافق 11 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً